موتورولا تكشف عن هاتف Moto G Play إصدار 2024 بسعر منخفض

الامارات 7 - شركة موتورولا قامت بالإعلان رسميًا عن هاتفها Moto G Play إصدار 2024، وهو هاتف ينتمي إلى فئة الهواتف الاقتصادية التي تناسب أولئك الذين لديهم ميزانيات محدودة. يعتبر هذا الهاتف أول منتج تم الكشف عنه من قبل الشركة في عام 2024.

يأتي هاتف Moto G Play 2024 بشاشة بقياس 6.5 إنش ودقة تعرض محتوى +HD ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يسمح بعرض المحتوى بشكل سلس على الشاشة. ونظرًا لدقة الشاشة المنخفضة نسبيًا، يتيح الهاتف استهلاكًا منخفضًا للطاقة.

في ما يتعلق بالكاميرا، يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية دقتها 50 ميجابكسل مع تقنية دمج البكسلات لإنتاج صور بدقة 12 ميجابكسل. أما الكاميرا السيلفي الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل وتوجد في ثقب صغير في الشاشة.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 680، والذي يقدم أداءً جيدًا في تشغيل التطبيقات والمهام اليومية. يأتي مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت قابلة للزيادة باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية. يعمل الهاتف بنظام أندرويد 13، وعلى الرغم من أن هذا نقطة سلبية، إلا أن الشركة قد تقدم تحديثًا إلى أندرويد 14 في وقت لاحق خلال هذا العام.

يأتي الهاتف مع بطارية كبيرة سعتها 5000 ميلي أمبير وشاحن بقوة 10 واط. من المتوقع أن تصمد البطارية ليوم كامل حتى مع الاستخدام الشديد.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على سماعات خارجية مزدوجة تدعم تقنية Dolby Atmos، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات السلكية، وتصميم طارد للماء. يدعم أيضًا بلوتوث 5.1 وشبكات الجيل الرابع.

سيتم طرح هاتف Moto G Play إصدار 2024 في فبراير/شباط بسعر يبلغ 150 دولارًا أمريكيًا.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا