تاريخ تصنيع سيارة تويوتا لاندكروزر

الامارات 7 - تمتلك سيارة تويوتا لاندكروزر تاريخًا طويلًا ومثيرًا في عالم صناعة السيارات. إليكم نظرة عامة على تاريخ تصنيعها:

- بدأت تاريخ سيارة تويوتا لاندكروزر عام 1951م عندما تم تصميم أول نموذج للسيارة تحت اسم "سيارة جيب BJ". كانت هذه السيارة مخصصة في البداية للاستخدام العسكري.

- في عام 1954م تم تغيير اسم السيارة إلى "تويوتا لاندكروزر" وبدأ إنتاجها كسيارة مدنية متعددة الاستخدام.

- تم إصدار أجيال متعددة من تويوتا لاندكروزر على مر السنوات. في عام 1955م تم إصدار الجيل الثاني باسم "فئة 20".

- في عام 1960م تم إصدار الجيل الثالث باسم "فئة 40" وتميز بتصميم مميز وأقواس ممدودة.

- تم تحسين السيارة بشكل مستمر على مر السنين وتطورت تفاصيلها الداخلية والخارجية.

- في عام 1983م تم تغيير نوع ناقل الحركة من اليدوي إلى الأوتوماتيكي، وهذا كان مبادرة رائدة في سيارات الدفع الرباعي اليابانية.

- استمرت تويوتا في تحسين وتطوير تصميمها وأدائها على مر العقود، مما جعلتها واحدة من أكثر السيارات الموثوقة والصلابة في العالم.

بهذا الشكل، تاريخ تويوتا لاندكروزر مليء بالإنجازات والتحسينات المستمرة، وهي تظل واحدة من أشهر وأكثر السيارات قوة وموثوقية في فئتها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا