مواصفات تويوتا لاندكروزر 2022

الامارات 7 - سيارة تويوتا لاندكروزر 2022 هي سيارة دفع رباعي فاخرة مشهورة بقوتها ومتانتها. إليك ملخصًا لمواصفاتها:

1. بلد المنشأ: سيارة تويوتا لاندكروزر 2022 من صناعة اليابان.

2. شكل السيارة: تصنف السيارة تويوتا لاندكروزر 2022 كـ SUV (سيارة ذات استخدام متعددة)، وهي مبنية على هيكل شاحنة خفيفة.

3. ألوان متوفرة: يمكن الحصول على سيارة تويوتا لاندكروزر 2022 بمجموعة متنوعة من الألوان بما في ذلك الأبيض، الأسود، الأبيض اللؤلؤي، الفضي، الرمادي الفاتح، الرمادي الغامق، الكحلي، والخمري.

4. عدد المقاعد: تتسع السيارة لسبعة ركاب.

5. عدد الأبواب: سيارة تويوتا لاندكروزر 2022 تأتي بخمسة أبواب.

6. نوع الوقود: السيارة تعمل بوقود البنزين.

7. مواصفات المحرك: توجد عدة إصدارات لسيارة تويوتا لاندكروزر 2022، منها:
- تويوتا لاند كروزر 2022 VX: تزود بمحرك سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، بقوة 409 حصان وعزم دوران 650 نانومتر.
- تويوتا لاندكروزر 2022 GXR: تمتاز بمحرك سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، بقوة 409 حصان وعزم دوران 650 نانومتر.
- تويوتا لاندكروزر 2022 GXR: تمتاز بمحرك سعة 4 لترات مع 6 أسطوانات، بقوة 271 حصان وعزم دوران 385 نانومتر.

8. نوع ناقل الحركة: يعتمد نوع ناقل الحركة على إصدار السيارة، حيث يمكن أن يكون أوتوماتيكيًا بعشر سرعات مختلفة لبعض الإصدارات.

9. مميزات السلامة: تتضمن مميزات السلامة في تويوتا لاندكروزر 2022 نظام كبح مانع للانغلاق ABS، قفل مركزي، مصابيح الضباب أمامية وخلفية، أقفال أبواب كهربائية، وأحزمة مقاعد خلفية، وتحذير حزام الأمان، وجهاز مكافحة السرقة، وحساسات اصطفاف السيارة.

10. مميزات الراحة: تشمل مميزات الراحة شحن لاسلكي، وشاشة عرض علوية، وكاميرا 360 درجة، وباب خلفي يعمل بالطاقة، ونظام مصادقة ببصمة الإصبع، وإمكانية طي الصف الثالث من المقاعد، ومقاعد قابلة للتعديل، وجهاز تحكم عن بعد لنظام الصوت، وراديو ومكبرات صوت أمامية وخلفية، وخدمة بلوتوث، ومدخل USB، ونوافذ كهربائية.

هذه هي بعض المواصفات والمميزات الرئيسية لسيارة تويوتا لاندكروزر 2022. إنها سيارة فاخرة ومتعددة الاستخدامات توفر أداءً ممتازًا ومستويات عالية من الراحة والسلامة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا