حاكم الشارقة: انظروا ما حولكم نحن في نعمة «الأمان»

الامارات 7 - وجّه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حديثه إلى مواطني الدولة، قائلاً: «انظروا ما حولكم، فنحن في نعمة اسمها الأمان»، مؤكداً أن الدولة تنعم بالأمن والأمان الذي يفتقده كثير من دول منطقة الشرق الأوسط، التي تعاني اضطرابات سياسية وأمنية خطرة، وعدم استقرار.

وكشف سموه، خلال مداخلة لسموه مع برنامج «الخط المباشر»، الذي يذاع على إذاعة وتلفزيون الشارقة، أن مشروع النفق الذي يربط بين شيص وخورفكان سيرى النور في ديسمبر المقبل، وذلك بطول 2.7 كيلومتر في جهة واحدة.

جاء ذلك بعد مداخلة من أحد المواطنين، قال فيها إنه فقد شاباً من أقاربه، وأصيب عدد آخر نتيجة حادث تصادم سيارات وجهاً لوجه في تلك المنطقة.

وقال صاحب السمو حاكم الشارقة: «ألف الشارقة يومياً بخيالي وفكري، وأنظر في احتياجات كل منطقة فيها».

وحول إمكانية تطوير منطقة المدام، أوضح سموه أن منطقة المدام منطقة حيوية، وهي متروكة على طبيعتها.

كما أوصى سموه الآباء والأمهات، قائلاً: «أطفالكم أمانة من الله عندكم، فراعوهم وعلموهم وثقفوهم وحصنوهم بالعلم، وأعطوهم الحنان الكافي، ليحسوا بكم، ابنوا مستقبل أبنائكم منذ الصغر، وعليكم أن تحصنوا أبناءكم بالدين وبالعلم والأخلاق».

إلى ذلك، اعتمد سموه التصاميم الهندسية لإنشاء حديقتَي كشيشة العامة وشغرافة المخصصة للنساء بضاحية الرحمانية.

الامارات_اليوم



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا