أعراض التهاب الكلى

الامارات 7 - أعراض التهاب الكلى يمكن أن تتراوح من الخفيفة إلى الشديدة وتختلف اعتمادًا على نوع وشدة التهاب الكلى. من أعراض التهاب الكلى الشائعة تشمل:

1. ألم في منطقة الظهر: غالبًا ما يكون الألم في الجزء السفلي من الظهر واحدة من أعراض التهاب الكلى. يمكن أن يكون هذا الألم متواصلًا أو متقطعًا.

2. ارتفاع في درجة الحرارة: التهاب الكلى قد يترافق مع ارتفاع في درجة الحرارة، وخصوصًا إذا كان مصاحبًا لعدوى.

3. تغير في لون ورائحة البول: قد يصبح البول غامق اللون ويكون لديه رائحة كريهة.

4. التبول المؤلم أو العصبي: يمكن أن يتسبب التهاب الكلى في شعور بألم أو حرقة عند التبول، وقد يكون هناك حاجة ملحة للتبول.

5. زيادة في التبول: قد تزيد الترددات في التبول أثناء التهاب الكلى.

6. آلام في الجانب: بعض الأشخاص يمكن أن يشعروا بآلام في الجانب السفلي من البطن، وهي منطقة الكلية.

7. تورم في الوجه والأقدام: في بعض الحالات، قد تحدث احتباسات السوائل في الجسم نتيجة لتقليل وظيفة الكلى، مما يؤدي إلى تورم في الوجه والأقدام.

8. فقدان الشهية والغثيان: يمكن أن يصاحب التهاب الكلى فقدان الشهية والغثيان.

9. ارتفاع ضغط الدم: قد يؤدي التهاب الكلى إلى ارتفاع في ضغط الدم.

إذا كنت تعاني من أي من هذه الأعراض وتشك في وجود التهاب في الكلى، فمن المهم استشارة الطبيب لتقديم التقييم اللازم والعلاج المناسب. التهاب الكلى قد يتطلب عادة استخدام مضادات حيوية أو علاجات أخرى تعتمد على السبب الرئيسي للالتهاب.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا