مزايا واتساب تتوسع مجددًا مع إضافة استطلاعات الرأي إلى القنوات

الامارات 7 - أعلنت واتساب عن توسيع مجموعة مزاياها مع إطلاق ميزة استطلاعات الرأي داخل القنوات على نظام التشغيل أندرويد كجزء من التحديث التجريبي الأخير. تتيح هذه الميزة للمستخدمين إنشاء استطلاعات رأي داخل القنوات بنفس الطريقة التي يمكن بها إنشاء استطلاعات في الدردشات الفردية والجماعية.

ميزة "استطلاعات الرأي" الجديدة يمكن الوصول إليها من خلال أيقونة مشبك الورق في محادثات القناة، وتسمح للمستخدمين بإنشاء أسئلة تحتوي على ما يصل إلى 12 خيارًا. يظهر لون الأيقونة باللون الأخضر بدلاً من اللون الأصفر المعتاد، ولكن الوظيفة الأساسية تبقى ثابتة.

عمليات التصويت مجهولة المصدر، مما يعني أن أعضاء القناة يمكنهم رؤية عدد الأصوات ولكنهم لن يعرفوا من صوت لصالح خيار معين. بالإضافة إلى ذلك، لن يتمكن منشئ الاستطلاع من رؤية الردود الفردية.

مالك القناة هو الوحيد الذي يمكنه طرح استطلاعات الرأي، وتوفر الميزة خيارات متعددة يمكن تعطيلها إذا احتاج منشئ الاستطلاع إلى إجابة واحدة فقط.

يرجى ملاحظة أن هذه الميزة متاحة حاليًا لبعض المختبرين في النسخة التجريبية (الإصدار 2.24.2.11) ولا يمكن التأكيد على وصولها لجميع المستخدمين في الوقت الحالي. من المتوقع أن تكون متاحة على نطاق واسع في وقت قريب.

وتعد هذه الميزة إضافة مفيدة للقنوات على واتساب، حيث تمنح القنوات الذين يرغبون في توسيع جمهورهم فرصة لجمع آراء المشتركين من خلال الاستطلاعات. يجب أن نذكر أن واتساب قد شهد تحسينات كبيرة في ميزاته خلال السنوات الأخيرة، مما جعله يتضمن وظائف مثل المجتمعات والقنوات ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة ضمن تحديثات الحالة. ورغم هذه التطورات، كانت بعض الميزات الأساسية مثل استطلاعات الرأي غائبة، ولكن مع إضافتها هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مزيد من الخيارات في التواصل عبر واتساب.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا