جوجل تكشف حقيقة تباطؤ يوتيوب

الامارات 7 - أعلنت Google أن حالات التباطؤ الأخيرة التي يواجهها مستخدمو YouTube ليست مرتبطة بحملتها ضد أدوات منع الإعلانات.

ففي الأسبوع الماضي، شهد المستخدمون مشكلات في التحميل على YouTube، ولجأ العديد منهم إلى منصة Reddit للشكوى من هذه المشكلة.

وأخبر مستخدمو YouTube أنهم يواجهون تأخيرات كبيرة عندما يقومون بتفعيل أدوات منع الإعلانات.

بعض مشتركي YouTube Premium أيضًا اشتكوا من تباطؤ في الأداء، حيث يستخدمون أدوات منع الإعلانات لأغراض أخرى.

وأكدت Google أن أدوات منع الإعلانات ليس لها علاقة بمشكلة تباطؤ الفيديو، دون تقديم أسباب واضحة لهذه المشكلة.

نفت الشركة أيضًا التقارير التي انتشرت وتشير إلى أنها تزيد من جهودها لمنع مستخدمي YouTube من استخدام أدوات منع الإعلانات، التي تؤثر بشكل كبير على إيرادات الموقع.

وقالت Google في بيانها: "ليس لجهودنا في مكافحة أدوات منع الإعلانات علاقة بالتقارير الأخيرة عن مشكلات المستخدمين في YouTube".

وأضافت: "نقدم دائمًا نصائح حول استكشاف وحل المشكلات من خلال مركز المساعدة للمستخدمين الذين يواجهون مشكلات".

من الجدير بالذكر أن استخدام أدوات منع الإعلانات قد يؤثر على أداء YouTube، ويبدو أن المشكلة تتعلق أيضًا بالإصدارات الحديثة من AdBlock وAdBlock Plus.

ووفقًا لمطور uBlock Origin، رايموند هيل، فإن حالات التباطؤ تكون كبيرة جدًا لأولئك الذين يستخدمون كل من AdBlock وAdBlock Plus في وقت واحد.

ويشير هيل إلى أن المشكلة تكمن في أدوات منع الإعلانات نفسها، وليس في Google التي قامت بإضافة تعليمات برمجية جديدة لتقليل سرعة YouTube.

يجب مراعاة أن YouTube قد أكدت مرارًا في الماضي أن استخدام أدوات منع الإعلانات يتعارض مع شروط الخدمة ويؤثر أيضًا على إيرادات مبدعي المحتوى.

ونظرًا لهذا الموقف من قبل YouTube، افترض العديد من الأشخاص أن حالات التباطؤ الأخيرة في الفيديو كانت مرتبطة بالاستخدام المتزايد لأدوات منع الإعلانات.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا