ألم الكلى اليسرى

الامارات 7 - ألم الكلى اليسرى هو الألم الذي يشعر به الشخص في منطقة الكلى اليسرى في الظهر، وهو أحد أعراض مشاكل في الكلى اليسرى أو المناطق المحيطة بها. هذا الألم يمكن أن يكون مزمنًا أو حادًا ويمكن أن يكون مصاحبًا لعدة حالات وأمراض مختلفة. من الأمور الشائعة التي يمكن أن تسبب ألم الكلى اليسرى:

1. التهابات الكلى: التهابات الكلى تسبب ألماً في منطقة الكلى وقد تكون مصاحبة لأعراض أخرى مثل تغييرات في البول والحمى.

2. حصى الكلى: حصى الكلى هي ترسبات صلبة تشكلت في الكلى وقد تنتقل إلى الأنابيب البولية، وهذا يمكن أن يسبب آلام حادة.

3. انسداد الكلية: انسداد في الكلية بسبب حصى الكلى أو تضيق في الأنابيب البولية يمكن أن يسبب ألماً حاداً.

4. التمزق أو الإصابة: الإصابة البدنية في منطقة الكلى اليسرى يمكن أن تتسبب في ألم شديد.

5. التهابات المسالك البولية: التهابات المثانة أو الأمراض المسالك البولية الأخرى قد تشمل ألم الكلى اليسرى كجزء من أعراضها.

6. أمراض الكلى المزمنة: الأمراض المزمنة مثل الإعتام الكلوي قد تسبب آلاماً في منطقة الكلى.

7. ألم ليس كله مرتبط بالكلى: يجب مراعاة أن هناك ألمًا في الظهر قد يكون مصدره عضلات الظهر أو العمود الفقري أو أمور أخرى غير مرتبطة بالكلى.

إذا كنت تشعر بألم في منطقة الكلى اليسرى أو إذا كان هذا الألم مستمرًا أو مصاحبًا لأعراض أخرى، فيجب عليك مراجعة طبيب الكلى أو الطبيب العام للتقييم الدقيق والتشخيص والعلاج اللازم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا