ما هي أعراض وجع الكلى؟

الامارات 7 - ألم الكلى قد يكون مؤشرًا على مشاكل في الكلى، وهنا بعض الأعراض الشائعة لوجع الكلى:

1. ألم في الجانب الأعلى من الظهر: غالباً ما يظهر الألم في منطقة الظهر السفلية أو الجانب السفلي للظهر على جانب واحد من الجسم. يمكن أن يكون الألم حادًا أو مزمنًا.

2. ألم في البطن: قد يصاحب ألم الكلى أحيانًا ألم في الجزء السفلي من البطن على الجانب نفسه.

3. تغيرات في البول: يمكن أن تتضمن تغيرات في البول أعراضًا مثل:

- التبول المؤلم.
- التبول المتكرر أو الرغبة المستمرة في التبول.
- تغييرات في اللون أو الرائحة أو الكمية للبول.
- وجود دم في البول.

4. ارتفاع ضغط الدم: يمكن أن تتسبب مشاكل في الكلى في ارتفاع ضغط الدم.

5. الشعور بالغثيان وفقدان الشهية: قد يصاحب ألم الكلى أحيانًا الشعور بالغثيان وفقدان الشهية.

6. الورم في المنطقة الكلوية: في بعض الحالات الخطيرة، يمكن أن تتورم المنطقة الكلوية وتصبح مؤلمة عند اللمس.

إذا كنت تعاني من أي من هذه الأعراض، يجب عليك مراجعة طبيبك أو طبيب الكلى للتقييم والتشخيص الدقيق. إذا كان هناك أي تشوه في وظيفة الكلى، فإن التدخل الطبي المبكر يمكن أن يكون ضروريًا لمنع مشاكل أكثر خطورة في المستقبل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا