مايكروسوفت تطور تصحيحًا لأخطاء 0x80070643

الامارات 7 - مايكروسوفت أصدرت إصلاحًا لمشكلة معروفة تسبب أخطاء 0x80070643 عند تثبيت التحديث الأمني KB5034441 الذي يصحح الثغرة الأمنية المعروفة برقم CVE-2024-20666 في BitLocker. ومع ذلك، واجه بعض المستخدمين مشكلة أخرى حيث فشل تثبيت هذا التحديث على الأنظمة التي تحتوي على قسم صغير لبيئة استرداد ويندوز WinRE.

عند محاولة تثبيت KB5034441 على هذه الأنظمة، تظهر رسائل خطأ 0x80070643 بدلاً من رسالة الخطأ CBS_E_INSUFFICIENT_DISK_SPACE. لحل هذه المشكلة، يمكن تغيير حجم قسم بيئة استرداد ويندوز WinRE بحيث يكون أكبر من 250 ميجابايت. يمكنك القيام بذلك يدويًا أو باستخدام برنامج نصي مقدم من مايكروسوفت لأتمتة هذه العملية.

إذا فشلت محاولة إنشاء قسم بيئة استرداد ويندوز WinRE جديد بحجم كافٍ لإكمال التحديث، يمكنك استخدام الأمر "reagentc/enable" لإعادة تمكين القسم الحالي. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك استخدام أداة الإظهار أو الإخفاء من مايكروسوفت لإخفاء التحديث KB5034441 إذا قررت تغيير حجم قسم بيئة استرداد ويندوز WinRE يدويًا، وذلك لمنع محاولة التثبيت المتكررة وعرض رسائل الخطأ.

قبل القيام بأي تغييرات على الأنظمة أو الأقسام، من الضروري دائمًا أخذ نسخة احتياطية من البيانات للحفاظ عليها من أي مخاطر تتعلق بتلك العمليات.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا