أعراض التهاب حوض الكلى

الامارات 7 - التهاب حوض الكلى (الجزء السفلي من الكلى) يمكن أن يكون مصحوبًا بعدد من الأعراض المختلفة، وتشمل هذه الأعراض:

1. الألم: الألم هو أحد أعراض التهاب حوض الكلى الشائعة. يمكن أن يكون الألم حادًا أو مزمنًا ويمكن أن يظهر في الجزء السفلي من الظهر أو في الجانب الجانبي للجسم.

2. ارتفاع درجة الحرارة: قد يترافق التهاب حوض الكلى مع ارتفاع في درجة الحرارة، وهذا يشير عادة إلى وجود التهاب أو عدوى.

3. التبول المؤلم: قد تشعر بألم أو حرقة أثناء التبول.

4. تغيرات في البول: يمكن أن يكون هناك تغيرات في البول مثل احتوائه على دم أو قذف واضح أو رائحة كريهة.

5. انخفاض في الشهية وفقدان الوزن: قد تشعر بفقدان في الشهية وفقدان الوزن نتيجة للتهاب حوض الكلى.

6. تورم: يمكن أن يتسبب التهاب حوض الكلى في تورم في المنطقة المصابة.

7. الغثيان والقيء: يمكن أن يصاحب التهاب حوض الكلى أحيانًا الغثيان والقيء.

إذا كنت تعاني من أي من هذه الأعراض أو تشتبه في وجود التهاب حوض الكلى، يجب عليك مراجعة الطبيب للتقييم والعلاج المناسب. التشخيص والعلاج يعتمدان على سبب التهاب حوض الكلى وشدته، وقد يتطلب العلاج تناول الأدوية المضادة للعدوى إذا كان هناك التهاب، وتناول السوائل بكميات كافية لمنع الجفاف، وأحيانًا الدواء للتخفيف من الألم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا