مايكروسوفت تتيح مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot لكافة الشركات

الامارات 7 - أعلنت شركة مايكروسوفت عن توسيع إمكانية الوصول إلى مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها، Copilot، حيث أصبح متاحًا الآن لكافة أنواع الشركات والمؤسسات بغض الحجم. يمكن لعملاء مايكروسوفت المشتركين في خطط الأعمال مثل "بيزنس ستاندارد" و "بيزنس بريميوم" إضافة مساعد Copilot إلى مجموعة التطبيقات والمزايا التي يستخدمونها مقابل 30 دولارًا أمريكيًا لكل مستخدم في الشهر.

في السابق، كانت مايكروسوفت قد أتاحت مساعد Copilot للشركات الكبرى التي تشترك في خطط "إنتربرايس" مثل E3 و E5 بنفس السعر مع شرط وجود ما لا يقل عن 300 مستخدم. ولكن الآن تمت إزالة هذه الشروط، مما يسمح لمجموعة واسعة من الشركات بالاستفادة من الخدمة بنفس السعر.

مايكروسوفت تسعى إلى جذب المزيد من الشركات إلى منصاتها المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي، وقد نجحت في جذب العديد من الشركات الكبرى مثل فيزا وفايزر وBP وهوندا وKPMG وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت مايكروسوفت عن إصدار مأجور آخر يسمى Copilot Pro، الذي يقدم مزايا إضافية، بما في ذلك التكامل العميق مع حزمة تطبيقات مايكروسوفت 365 المكتبية.

تجدر الإشارة إلى أن مساعد Copilot يعتمد أساسًا على تقنيات ونماذج من شركة OpenAI، وهي تتبع نهجًا مماثلاً في تقديم نسخ مجانية ومأجورة للمستخدمين العاديين بالإضافة إلى الإصدار المخصص للشركات.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا