مايكروسوفت تتيح رسميًا إصدار Copilot Pro المأجور

الامارات 7 - أعلنت شركة مايكروسوفت رسميًا إطلاق إصدار جديد مدفوع لمساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها بالاسم "كوبيلوت برو" Copilot Pro، ويتوفر هذا الإصدار بمقابل اشتراك شهري.

يوفر مساعد مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي في إصداره المأجور ميزات إضافية للمستخدمين التي لا تتوفر في الإصدار المجاني المتاح للجميع، وقد أعلنت الشركة عن هذه الميزات عبر موقعها الرسمي.

يمكن للمستخدمين الآن الاشتراك في "كوبيلوت برو" بعد دفع 20 دولارًا أمريكيًا شهريًا، ويتم تجديد الاشتراك تلقائيًا شهريًا، ما لم يتم إلغاؤه من قبل المشترك.

من بين أبرز الميزات الجديدة المتاحة في هذا الإصدار، تشمل إمكانية استخدام قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي في حزمة مايكروسوفت المكتبية، التي تشمل تطبيقات مثل وورد وباوربوينت وإكسل وأوت لوك، عندما يكون لدى المشترك حسابًا شخصيًا أو عائليًا في حزمة مايكروسوفت 365.

ويمكن لمساعد كوبيلوت في حزمة مايكروسوفت المكتبية توليد وتحرير وتلخيص النصوص في تطبيقات مثل وورد وون نوت، وإنشاء الصور في باوربوينت، وإنشاء الرسوم البيانية في إكسل، وكتابة مسودات البريد الإلكتروني في أوت لوك، وغير ذلك.

يجدر بالذكر أن هذه الميزات تدعم حاليًا اللغة الإنجليزية فقط، ومن المتوقع أن تدعم المزيد من اللغات في وقت لاحق، حيث أعلنت مايكروسوفت عن نيتها دعم عدة لغات، بما في ذلك اللغة العربية، في النصف الأول من عام 2024.

بالإضافة إلى ميزات حزمة مايكروسوفت المكتبية، يحصل المشتركون في كوبيلوت برو أيضًا على رصيد إضافي لإنتاج المزيد من الصور باستخدام أداة إنشاء الصور بمساعدة الذكاء الاصطناعي التوليدي من مايكروسوفت، وذلك بسرعة عالية وجودة محسنة.

ويتيح للمشتركين أيضًا الوصول المُسبق إلى المزايا الجديدة التي تُطلقها مايكروسوفت، بالإضافة إلى الوصول إلى النماذج الحديثة من الذكاء الاصطناعي مثل GPT-4 Turbo مع أداء محسن حتى في أوقات الذروة. وسيكون لديهم أيضًا إمكانية إنشاء نماذج خاصة من الذكاء الاصطناعي تلبي احتياجاتهم وتعرف باسم Copilot GPTs.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا