سيارة تويوتا أفالون 2012

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة تويوتا أفالون 2012:

1. نـوع المحرك:
- تعمل بالبنزين.

2. حجم المحرك:
- محرك سعة 3.5 لتر.

3. ناقل الحركة:
- ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

4. عدد الأسطوانات:
- محرك سداسي الأسطوانات (6 أسطوانات).

5. استهلاك الوقود:
- استهلاك وقود يبلغ حوالي 9.78 كيلومتر لكل لتر وقود.

6. نوع الدفع:
- دفع أمامي.

7. عدد المقاعد:
- تحتوي على 5 مقاعد.

8. قوة المحرك:
- يولد محرك السيارة قوة تصل إلى 268 حصانًا.

9. حجم الحمولة:
- حجم الحمولة في السيارة يبلغ حوالي 407.7 لتر.

10. الأبعاد:
- طول المركبة: حوالي 5 أمتار.
- عرض المركبة: حوالي 1.84 متر.
- ارتفاع المركبة: حوالي 1.48 متر.
- قاعدة العجلات: حوالي 2.8 متر.

إضافةً إلى المواصفات الأساسية المذكورة أعلاه، تمتاز تويوتا أفالون 2012 بتصميم داخلي وخارجي فاخر، وتتضمن بعض الإضافات الفاخرة مثل شبك أمامي من الكروم، وفتحة سقف زجاجية بتحكم كهربائي، ومرايا خارجية مدفأة بتحكم كهربائي، ومقاعد أمامية مبطنة بالقطن ومدفئة بالكامل، وشاشة عرض للوسائط المتعددة، ونظام مثبت السرعة، ونظام المفتاح الذكي، والعديد من ميزات التكنولوجيا والراحة والأمان.

هذه المواصفات تجعل تويوتا أفالون 2012 سيارة عائلية فاخرة تتميز بالأداء الجيد ومستوى الأمان العالي والتكنولوجيا المتقدمة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا