مواصفات سيارة نيسان سنترا 2021

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة نيسان سنترا 2021:

1. إصدارات:
- تتوفر سيارة نيسان سنترا 2021 في ثلاث إصدارات رئيسية: S، SV، وSR.

2. شكل السيارة:
- السيارة بشكل سيدان (صالون) مع مقاعدها الواسعة.

3. مقاسات:
- السيارة تأتي بالمقاسات التالية: طولها حوالي 464 سم، عرضها حوالي 181.6 سم، ارتفاعها حوالي 167.4 سم، وقاعدة العجلات حوالي 270.7 سم.

4. وزن السيارة:
- الوزن الصافي الأساسي للسيارة حوالي 1377 كيلوغرام.

5. مساحة التخزين الخلفية:
- مساحة التخزين الخلفية حوالي 404 لتر.

6. ألوان الخارجية:
- تتوفر مجموعة متنوعة من الألوان الخارجية بما في ذلك اللون البرتقالي المعدني، واللون النيلي المعدني، واللون الرصاصي الداكن، واللون الأبيض، واللون الأحمر الكرزي، واللون النيلي مع الأسود، واللون الأسود، واللون الرصاصي الفاتح، واللون الأبيض مع الأسود.

7. ألوان الداخلية:
- تتوفر ألوان داخلية مختلفة بما في ذلك مقاعد جلدية بلون الفحم، ومقاعد قماشية بلون الفحم، ومقاعد جلدية باللون البني البرونزي.

8. عدد الأبواب:
- السيارة تأتي بأربعة أبواب.

9. عدد المقاعد:
- السيارة تحتوي على خمسة مقاعد، مقعدين أماميين وثلاثة خلفية.

10. نوع المحرك:
- تمتلك السيارة محرك بسعة لترين وأربعة أسطوانات.

11. قوة المحرك:
- السيارة تأتي بمحرك بقوة 149 حصانًا.

12. نوع ناقل الحركة:
- السيارة تمتلك ناقل حركة XTRONIC CVT أوتوماتيكي.

13. نوع الوقود:
- تعمل السيارة بالبنزين.

14. سعة خزان الوقود:
- سعة خزان الوقود حوالي 60 لتر.

15. استهلاك الوقود:
- تبلغ نسبة استهلاك الوقود حوالي 8 لترات كل 100 كيلومتر في المدينة وحوالي 6 لترات كل 100 كيلومتر على الطرق السريعة.

16. السرعة القصوى:
- السرعة القصوى للسيارة حوالي 193 كيلومتر في الساعة.

17. أنواع العجلات:
- العجلات الأمامية والخلفية عبارة عن عجلات فولاذية بمقاس 16X6.5 إنش.

18. مميزات الأمان:
- تحتوي السيارة على مميزات الأمان مثل نظام الكبح التلقائي عند اكتشاف المشاة ونظام الفرملة التلقائية الخلفية والتحذير من النقطة العمياء والمزيد.

19. مميزات الراحة:
- تحتوي السيارة على مميزات الراحة مثل نظام بلوتوث، ونظام ربط بالهاتف الخلوي، وشاشة تعمل باللمس، ومقاعد مدفأة، وفتحة سقف زجاجية، ومصابيح LED أمامية، ومنفذ USB، وأكثر من ذلك.

هذه ملامح رئيسية لسيارة نيسان سنترا 2021، وتعتبر هذه السيارة خيارًا مناسبًا للأشخاص الباحثين عن سيارة اقتصادية مع مميزات الأمان والراحة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا