إشادات بأداء منتخب الإمارات للتجديف وحصوله على ذهبية وفضيتين في دورة الدوحة الشاطئية.

الامارات 7 - هنأ الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث .. منتخب الإمارات للتجديف لاعبيه أحمد خميس الحمادي على ذهبية الفردي و حميد وحمد المطروشي على فضية الزوجي في دورة الألعاب الشاطئية المقامة حاليا في الدوحة.

وأكد أن الفوز كان نتاجا طبيعيا للدعم الكبير الذي تجده رياضة التجديف ورياضات الشراع بشكل عام في الإمارات .. موجها الشكر إلى القيادة الرشيدة التي تقدم الدعم وكل متطلبات المنافسة خاصة مجلس الشارقة الرياضي ونادي الحمرية الثقافي الرياضي الذي يمثل لاعبوه المنتخب الوطني المشارك في الدورة .

وأشاد بالكوادر الوطنية التي تألقت في الدوحة وأحرزت ذهبية الفردي وفضية الزوجي في منافسات الدورة الشاطئية وأثبت أبناء الإمارات أنهم الأفضل في البحر وتفوقوا على جميع المشاركين وهو ما يبشر بجيل واعد يمثل الدولة خير تمثيل في الأولمبياد القادم.

من جهته أكد أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس اتحاد الشراع والتجديف أن المفاجآت الإماراتية ستستمر في الدورة الحالية من خلال منتخب الشراع والذي يبدأ مهمته اليوم في الدورة وتستمر لأربعة أيام قادمة .. متوقعا رصيدا جديدا من الميداليات في الدورة .

وشدد الرميثي على أهمية الدعم المتواصل لمنتخبات التجديف والشراع في الاتحاد ليكون لها شأن عالمي في المستقبل .. مشيرا إلى أهمية البرنامج الأولمبي الذي مكن أبناء الإمارات من حصد الألقاب في جميع البطولات التي يشاركون من خلالها في التجديف والشراع.

من ناحيته هنأ عبد الله العبيدلي مدير مدرسة الإمارات للشراع .. أعضاء مجلس إدارة الاتحاد خاصة لجنة التجديف ممثلة برئيسها عارف إبراهيم الهرنكي عضو مجلس الإدارة والتي بفضل متابعتها الدائمة والدعم وتوفير كل مقومات النجاح تمكنت من تحقيق الانجازات وحصد الميداليات .

يذكر أن دورة الألعاب الشاطئية الخليجية الثانية المقامة حاليا في الدوحة تختتم منافساتها يوم 10 أبريل الجاري.

وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا