OpenAI تسمح بإنشاء روبوتات محادثة بدون برمجة

الامارات 7 - في إعلان مفاجئ خلال مؤتمر المطورين الأول، أطلقت شركة OpenAI أدوات جديدة تمكن أي شخص من إنشاء بوتات محادثة مخصصة بدون الحاجة إلى مهارات في البرمجة، وقد أُطلق على هذه الأدوات اسم "GPTS". تهدف OpenAI إلى توسيع ميزات وقدرات ChatGPT لتمكين الأفراد من إنشاء روبوتات محادثة مخصصة لتلبية احتياجاتهم الشخصية.

تعتقد OpenAI أن الناس يرغبون في بناء روبوتات مخصصة لمساعدتهم في حل مشاكل يومية أو تلبية اهتمامات خاصة، مثل تعليم الأطفال الرياضيات أو المساعدة في تصميم ملصقات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. العملية تتطلب من المستخدم تحديد الوظائف المرغوبة للروبوت من خلال التحدث مع ChatGPT، الذي بدوره يقوم بكتابة التعليمات البرمجية اللازمة لإنشاء وتشغيل الروبوت الجديد.

وفي إضافة إلى ذلك، أعلنت OpenAI أن الروبوتات المخصصة يمكنها الاتصال بمواقع وخدمات أخرى للقيام بأنشطة متنوعة، مثل الوصول إلى قواعد البيانات والبحث في رسائل البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى تنفيذ طلبات التجارة الإلكترونية.

رئيس شركة OpenAI، سام ألتمان، أكد أن الهدف هو جعل عملية إنشاء الروبوتات محادثة أكثر سهولة ويسرًا للأفراد بغض النظر عن مستوى مهاراتهم في البرمجة. يُشار إلى أن ChatGPT حققت نجاحاً كبيراً مع أكثر من 100 مليون مستخدم نشط أسبوعياً، مما يظهر التفاعل الإيجابي مع هذه التقنية الذكية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا