آبل تكشف عن نظارتها الجديدة 'فيجين برو' وإطلاقها في فبراير

الامارات 7 - آبل تكشف عن نظارتها الواقع المختلط الجديدة "فيجين برو" وتخطط لطرحها في الأسواق في فبراير

في خبر مثير، أكد المحلل المشهور Ming-Chi Kuo أن شركة آبل تعتزم طرح نظارتها الواقع المختلط الجديدة، "فيجين برو"، بكميات محدودة تتراوح بين 60 و 80 ألف وحدة. ورغم قلة الكميات، يتوقع أن يكون الطلب عليها قويًا نظرًا للابتكارات التقنية الرائدة وتجربة المستخدم الفريدة التي تقدمها.

تمتاز نظارة "فيجين برو" بمواصفات عتاد وبرمجيات فائقة، ويعتبر إصدارها الأول إصدارًا تجريبيًا لقياس استجابة العملاء. يشير التقرير إلى أن الشحنة الأولية ستكون صغيرة، وقيمتها تقدر بنحو 278 مليون دولار أمريكي.

مع سعر ابتدائي يبدأ من 3500 دولار أمريكي، قد لا يكون السعر عائقًا أمام عشاق منتجات آبل. ولتسهيل استخدام النظارة للأشخاص الذين يرتدون النظارات الطبية، ستطرح آبل عدسات بالتعاون مع شركة ZEISS بأسعار تتراوح بين 100 و 150 دولارًا أمريكيًا.

من المتوقع أن تصل كميات الشحن إلى نحو 500 ألف وحدة خلال عام 2024، مع إطلاق الجيل الثاني متوقعًا في عام 2027. وتشير التقارير إلى أن آبل تعمل أيضًا على إصدار آخر بسعر أرخص لاستهداف فئة واسعة من العملاء في عام 2025.

من المقرر أن يكون الإطلاق الرسمي لنظارة "فيجين برو" في بداية شهر فبراير. يبدو أن آبل مستعدة لتحديد معايير جديدة في عالم الواقع المختلط مع هذا الإصدار المثير الذي يجمع بين التكنولوجيا الرائدة والتصميم الفريد.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا