آبل توضح عدد الأغراض التي يمكن تتبعها عبر خدمة تحديد الموقع

الامارات 7 - أفادت شركة آبل مؤخرًا بتوسيع قدرات تتبع العناصر عبر تطبيق تحديد الموقع "Find My" المتوفر على هواتف آيفون وأجهزة آيباد. ووفقًا لمستند دعم نشر على الموقع الرسمي للشركة، أصبح بإمكان المستخدمين الآن تتبع ما يصل إلى 32 عنصرًا، مقارنةً بالحد السابق الذي كان 16 عنصرًا.

وشملت هذه التوسعات الأجهزة التي تعتمد على تقنية تحديد الموقع، بما في ذلك أجهزة التتبع AirTag التابعة لآبل، والملحقات الخارجية المتوافقة مع شبكة "تحديد الموقع". بالإضافة إلى ذلك، يُمكن الآن تتبع سماعات AirPods اللاسلكية، والمحافظ الشخصية التي تستخدم تقنية MagSafe، وبعض سماعات Beats.

يُعد تحديد الموقع من بين الميزات البارزة لأجهزة آبل، حيث تشكل شبكة مشفرة تعتمد على تقنية البلوتوث، وتضم ملايين الأجهزة التابعة للشركة. تسمح هذه الخدمة بتحديد المواقع التقريبية للأغراض المفقودة، ويمكن للمستخدمين تتبعها على الخريطة عبر أجهزتهم آيفون أو آيباد أو حواسيب ماك.

ومن المهم أن يكون للمستخدمين أحدث إصدارات نظام التشغيل، حيث يتطلب الاستفادة الكاملة من ميزة تتبع العناصر تثبيت iOS 16 و iPadOS 17.

تُعد هذه التحسينات خطوة إيجابية نحو تعزيز تجربة مستخدمي آبل في مجال تحديد الموقع والعثور على الأشياء المفقودة، وتعزز الشركة بذلك موقعها كمزود رائد في حلول التكنولوجيا الذكية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا