أوبو تطلق حاسوبها اللوحي Pad Neo

الامارات 7 - أوبو تعلن عن مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة في ماليزيا، بما في ذلك Reno 11 5G و Reno 11 Pro 5G و Enco Air 3s و Enco Buds 2 Pro، إلى جانب الحاسوب اللوحي الجديد Pad Neo.

Pad Neo يستهدف مستخدمين يبحثون عن جهاز لوحي بأداء جيد وسعر معقول، مع شاشة LCD بحجم 11.35 بوصة، دقة 2408×1720 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز. يأتي الجهاز بمعالج Helio G99، ذاكرة RAM LPDDR4x بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وتخزين داخلي UFS 2.2 بسعة 128 جيجابايت.

تمتاز البطارية بسعة 8000 ميلي أمبير وشحن سريع SuperVOOC بقوة 33 واط، مما يوفر 14.5 ساعة من تشغيل الفيديو المستمر. يعمل الجهاز على واجهة المستخدم ColorOS 13.2، ومع إشارة إلى أنه يعمل على أندرويد 13.

الجهاز يأتي بكاميرا أمامية 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية 8 ميجابكسل، ويتميز بمكبرات صوت رباعية بتقنية Dolby Atmos لتقديم تجربة صوت غامرة.

يتضمن الجهاز دعمًا لشبكات الاتصال و Wi-Fi 5 و Bluetooth 5.2 ونظام تحديد المواقع GPS العالمي، مع منفذ USB-C. متوفر بإصداري Wi-Fi و Wi-Fi + LTE بلون Space Gray.

يأتي إصدار Wi-Fi بسعر يبلغ حوالي 258 دولارًا لنسخة 6 جيجابايت/128 جيجابايت، بينما يصل إصدار Wi-Fi + LTE بسعر يبلغ حوالي 300 دولار لنسخة 8 جيجابايت/128 جيجابايت."



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا