مؤسسا إنستاجرام يغلقان تطبيق الأخبار الذكي Artifact بعد عام من إطلاقه

الامارات 7 - قرر مؤسسا إنستاجرام، كيفن سيستروم ومايك كريجر، إغلاق تطبيق الأخبار الذكي Artifact بعد عام واحد فقط من إطلاقه. كان التطبيق قد تحول إلى شبكة اجتماعية، حيث استخدم نهجًا يعتمد على الذكاء الاصطناعي لاقتراح الأخبار التي قد يهتم المستخدمون بقراءتها.

وفي تدوينة على وسائل التواصل الاجتماعي، قال سيستروم: "بنينا شيئًا تحبه مجموعة أساسية من المستخدمين، مع أننا توصلنا إلى أن فرصة السوق ليست كبيرة بما يكفي لتبرير الاستثمار المستمر بهذه الطريقة".

بدأت عملية إغلاق التطبيق اليوم، حيث لا يمكن للمستخدمين إضافة تعليقات أو منشورات جديدة. يمكن للمستخدمين متابعة قراءة الأخبار حتى نهاية شهر فبراير.

كان Artifact قد أضاف مزايا جديدة بمجرد إطلاقه في يناير 2023، مثل ملخصات المقالات المدعومة بالذكاء الاصطناعي وإمكانية التعليق على المقالات داخل التطبيق. ومع أن التطبيق قد قدم مزايا جديدة، إلا أنه لم يجذب العدد الكافي من المستخدمين للمضي قدمًا في التطوير.

قال سيستروم إن ميزات مثل التعليقات والمشاركات تتطلب إشرافًا ورقابة كبيرة، وهو ما لا يتاح له فعله بفريق عمل يتألف من ثمانية أشخاص فقط. وأكد المؤسسان أن فرص الأفكار الجديدة في مجال الذكاء الاصطناعي لا تزال غير محدودة، مما يشير إلى إمكانية تطوير مشروع جديد يركز على هذا المجال في المستقبل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا