مواصفات سيارة جيلي امجراند 2015

الامارات 7 - إليك بعض مواصفات سيارة جيلي امجراند 2015:

1. إصدارات السيارة:
- تم إطلاق خمس إصدارات مختلفة من سيارة جيلي امجراند 2015، بما في ذلك Geely Emgrand 7، Geely Emgrand AT GL، Geely Emgrand AT GS، 2015 Geely Emgrand X7، و2015 Geely Emgrand EC7.

2. شكل السيارة:
- تتوفر السيارة بشكلين مختلفين: شكل سيدان (Sedan) وشكل SUV.

3. مقاسات السيارة:
- تختلف مقاسات السيارة بين الإصدارات، لكن الإصدار الأول منها يتميز بالأبعاد التالية: طولها حوالي 4.635 متر، عرضها حوالي 1.789 متر، ارتفاعها حوالي 1.47 متر، وبطول قاعدة العجلات حوالي 2.65 متر.

4. وزن السيارة:
- يختلف وزن السيارة من إصدار لآخر، حيث يتراوح ما بين 1280 كجم و 1615 كجم.

5. حجم صندوق السيارة:
- حجم صندوق السيارة يتراوح ما بين 580 و 680 لتر تقريبًا حسب الإصدار.

6. الألوان المتوفرة:
- تتوفر السيارة بعدة ألوان منها اللون الذهبي، اللون الأسود، اللون الأبيض، اللون الأبيض الكريستالي، واللون الأحمر.

7. عدد الأبواب والمقاعد:
- تتكون السيارة بجميع إصداراتها من أربعة أبواب وخمسة مقاعد مقسمة على صفين.

8. نوع المحرك وقوته:
- السيارة مزودة بمحركات مختلفة تختلف من إصدار لآخر، وتتراوح قوتها ما بين 126 حصانًا و 162 حصانًا.

9. نوع ناقل الحركة:
- تمتلك السيارة نوعين مختلفين من ناقل الحركة: يدوي بخمس سرعات وأوتوماتيكي.

10. نوع الوقود:
- تستخدم السيارة البنزين كوقود.

11. سعة خزان الوقود:
- سعة خزان الوقود تختلف من إصدار لآخر وتتراوح ما بين 50 و 60 لترًا تقريبًا.

12. استهلاك الوقود:
- نسبة استهلاك الوقود تتراوح ما بين 7.2 و 7.7 لتر لكل 100 كيلومتر.

13. السرعة القصوى:
- السرعة القصوى للسيارة تتراوح ما بين 177 و 180 كيلومتر في الساعة.

14. مميزات الأمان:
- السيارة مجهزة بعدد من مميزات الأمان مثل نظام الإنذار الأمني، والوسائد الهوائية للسائق والركاب، ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني، وحزام الأمان بثلاث نقاط، وإطار احتياطي.

15. مميزات الراحة:
- السيارة مجهزة بمميزات راحة مثل تدفئة المقاعد الأمامية، وقفل الأبواب المركزي الآلي، وفتح الأبواب عن بعد بدون مفتاح، ونوافذ كهربائية، ونظام تكييف الهواء، ونظام صوت، ومشغل CD، ومكبرات صوت، ومزيل ضباب للنافذة الخلفية، ومدخل AUX، ومثبت سرعة، ومدخل USB، وخدمة بلوتوث، وعجلة قيادة قابلة للإمالة، ومقاعد جلدية، ومقاعد قابلة للتعديل في عدة اتجاهات، وغيرها من الميزات.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا