مواصفات نيسان قشقاي 2021

الامارات 7 - إليك مواصفات سيارة نيسان قشقاي 2021:

1. إصدارات سيارة نيسان قشقاي 2021:
- Nissan Qashqai 2021 S.
- Nissan Qashqai 2021 SV.
- Nissan Qashqai 2021 SL.
- Nissan Qashqai 2021 SL PLATINUM.

2. شكل السيارة:
- السيارة تأتي بشكل SUV (سيارة رياضية متعددة الأغراض).

3. مقاسات السيارة:
- الطول: حوالي 438.8 سم.
- العرض: حوالي 183.8 سم.
- الارتفاع: حوالي 161 سم.
- طول قاعدة العجلات: حوالي 264.6 سم.

4. الألوان المتوفرة:
- تتوفر مجموعة متنوعة من الألوان بما في ذلك الأحمر والأبيض والحبر الأزرق والفضي والرصاصي والأسود اللؤلؤي والأزرق النيلي والسيراميك السكني والأبيض اللؤلؤي والأسود اللؤلؤي مع سقف سكني والأحمر مع سقف أسود والسيراميك السكني مع سقف أسود والنيلي مع سقف أسود والأبيض اللؤلؤي مع سقف أسود.

5. عدد الأبواب:
- تتكون السيارة من خمسة أبواب.

6. عدد المقاعد:
- تحتوي السيارة على خمسة مقاعد.

7. نوع المحرك:
- تمتلك السيارة محرك بسعة 1.5 لتر ذو أربع أسطوانات.

8. قوة المحرك:
- تتوفر قوة المحرك بمستويين، حيث تبلغ القوة الأولى 138 حصانًا والثانية 156 حصانًا.

9. عدد الأسطوانات:
- يبلغ عدد الأسطوانات في السيارة أربع أسطوانات.

10. نوع ناقل الحركة:
- السيارة تأتي بناقل حركة CVT وناقل حركة يدوي بست سرعات.

11. نوع الوقود:
- يتم استخدام البنزين كوقود للسيارة.

12. نسبة استهلاك الوقود:
- تبلغ نسبة استهلاك الوقود حوالي 5.3 لتر لكل 100 كيلومتر.

13. السرعة القصوى:
- السرعة القصوى للسيارة تبلغ حوالي 206 كيلومتر في الساعة.

14. مميزات الأمان:
- تحتوي السيارة على مميزات الأمان مثل وسائد هوائية، نظام الكبح في حالات الطوارئ، نظام التحذير من مغادرة المسار، نظام تحذير من الاصطدام، التحذير من النقطة العمياء، التحكم التكيفي في ثبات السرعة، أجهزة استشعار لاصطفاف السيارة، مجسات (حساسات) خلفية، ومصابيح ضباب.

15. مميزات الراحة:
- تحتوي السيارة على مميزات الراحة مثل نظام مراقبة ضغط الإطارات، أحزمة أمان للمقاعد الأمامية، نظام تنبيه حركة المرور الخلفية، وسائد هوائية إضافية للسائق والراكب الأمامي، وسائد هوائية ستائرية مثبتة على السقف، وتكييف هواء، وأقفال أبواب كهربائية مع ميزة القفل التلقائي، وممسحة للنافذة الخلفية، وتخزين نظارات شمسية علوي، ونوافذ كهربائية تعمل بلمسة واحدة للسائق، ومسند ذراع للمقعد الخلفي، ومرايا خارجية مدفأة، وخدمة تشغيل وإيقاف المصابيح الأمامية تلقائياً، وفتحة سقف زجاجية تعمل كهربائياً، ومدخل USB، وخدمة بلوتوث، ومكبرات صوت، وضوابط صوت مثبتة على عجلة القيادة، وراديو AM/FM، وشاشة تعمل باللمس بمقاس 9 بوصات، ولوحة عدادات رقمية بمقاس 12.3 بوصة، وأضواء LED، ومقاعد مدفأة، وعجلة قيادة مدفأة، ونظام التحكم المزدوج في المناخ، وصندوق بسعة 430 لترًا، ونظام الاتصال بالهاتف المحمول لكل من هواتف Apple وهواتف Android.

هذه هي مواصفات سيارة نيسان قشقاي 2021 بمختلف إصداراتها وميزاتها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا