مواصفات سيارة ميتسوبيشي أتراج 2020

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة ميتسوبيشي أتراج 2020:

1. نوع السيارة سيدان.

2. سعة المحرك: 1200 سي سي.

3. قوة المحرك: 78 حصان.

4. نوع الوقود: البنزين.

5. السرعة القصوى: 172 كم/ ساعة.

6. نوع الدفع: دفع أمامي.

7. نوع ناقل الحركة: يدوي/أتوماتيك (متغير).

8. عدد السرعات: 5.

9. عدد الأبواب: 4.

10. عدد المقاعد: 5.

11. معدل استهلاك الوقود: 4.6 لتر/ 100 كم.

12. سعة خزان الوقود: 42 لتر.

13. الألوان المتاحة: الرمادي، الأبيض اللؤلؤي.

14. التصميم الخارجي: تمتاز بشبكة أمامية عريضة ومصابيح LED أمامية.

15. التصميم الداخلي: تحتوي على مقاعد من القماش قابلة للتعديل، ونظام صوتيات قياسي، وتحكم تلقائي بالمناخ.

16. الأبعاد: الطول 4245 مم، العرض 1670 مم، الارتفاع 1515 مم، قاعدة العجلات 2550 مم.

17. خصائص وإضافات: تضم ميزات مثل مكيف الهواء، وعجلة القيادة مرنة، وتحكم عن بعد بفتح الصندوق، ومقاعد خلفية قابلة للطي، ومزيد من السمات العملية.

18. الأمان والسلامة: تحتوي على ميزات أمان مثل مانع انغلاق الفرامل، ووسائد هوائية للسائق والركاب، وأحزمة الأمان، وأنظمة تحذير من الاصطدام، وغيرها من المزايا التي تعزز من سلامة الركاب.

ميتسوبيشي أتراج 2020 تعتبر سيارة سيدان متوسطة الحجم تقدم مجموعة من الخصائص والميزات العملية مع التركيز على الأمان والاقتصاد في استهلاك الوقود، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة يومية مريحة واقتصادية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا