مواصفات سيارة لكزس آي إس 2020

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة لكزس آي إس 2020:

1. إصدارات السيارة: تتوفر سيارة لكزس آي إس 2020 بعدة إصدارات، بما في ذلك Lexus IS 300 وLexus IS 300 F Sport وLexus IS 350 وLexus IS 350 F Sport.

2. شكل السيارة: السيارة تأتي بشكل سيدان (صالون) مع مساحة داخلية واسعة.

3. مقاسات السيارة: طول السيارة حوالي 468.1 سم، وعرضها حوالي 181.1 سم، وارتفاعها حوالي 143 سم، مع قاعدة عجلات تبلغ حوالي 279.9 سم.

4. الألوان المتوفرة: يتوفر العديد من الألوان للسيارة بما في ذلك اللون الخمري والفضي والأسود والأحمر والرمادي والنيلي والأبيض.

5. عدد الأبواب والمقاعد: السيارة تأتي بأربعة أبواب وتحتوي على 5 مقاعد.

6. أنواع المحركات: تتوفر السيارة بمحركين مختلفين، الأول بسعة 2.0 لتر وأربع أسطوانات والثاني بسعة 3.5 لتر وستة أسطوانات.

7. نوع ناقل الحركة: ناقل الحركة هو أوتوماتيكي ويأتي بست سرعات أو ثماني سرعات حسب الإصدار.

8. نوع الوقود: تعمل السيارة بوقود البنزين.

9. سعة خزان الوقود: سعة خزان الوقود حوالي 17.4 جالون.

10. استهلاك الوقود: تبلغ نسبة استهلاك الوقود حوالي 11.2 لتر لكل 100 كيلومتر داخل المدينة و7.8 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرق السريعة.

11. مميزات الأمان: تحتوي السيارة على مميزات الأمان مثل نظام تحكم إلكتروني بثبات السيارة ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية ونظام تنبيه مغادرة المسار ونظام مراقبة انتباه السائق ونظام مراقبة ضغط الإطارات وغيرها.

12. مميزات الراحة: تتضمن مميزات الراحة شاشة بمقاس 10.3 بوصة وتقنية بلوتوث ومنافذ USB ونظام ملاحة ونظام ربط الهاتف الخلوي ونظام صوتي مكون من 10 مكبرات صوت ومزيد من الميزات.

هذه ملامح رئيسية لسيارة لكزس آي إس 2020 ومواصفاتها. تختلف الميزات بين الإصدارات المختلفة، لذا يمكنك اختيار الإصدار الذي يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا