مواصفات سيارة جيلي امجراند X7 2020

الامارات 7 - مواصفات سيارة Geely Emgrand X7 2020:

1. المحرك: تأتي سيارة Geely Emgrand X7 بمحرك بسعة 2378 سي سي (JLD-4G24) يولد قوة تبلغ 155 حصانًا عند 5300 دورة في الدقيقة وعزم دوران 225 نيوتن متر.

2. ناقل الحركة: السيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي يعمل على ست سرعات بالإضافة إلى وجود ناقل حركة يدوي.

3. السعة الوقودية: يمكن لسيارة Geely Emgrand X7 استيعاب 60 لترًا من الوقود في خزانها.

4. التصميم الداخلي: السيارة مجهزة بصالون داخلي يتبع التصميم الأوروبي وتحتوي على مقاعد مريحة لخمسة ركاب ومسند ذراع مركزي.

5. مساحة الأمتعة: توفر السيارة مساحة داخلية كبيرة مع حجرة للأمتعة تصل إلى 580 لترًا.

6. التقنيات والميزات: تحتوي سيارة Geely Emgrand X7 على العديد من التقنيات الحديثة مثل الكمبيوتر الداخلي وشاشة عرض المعلومات المتعددة ونظام التوجيه المرن ومنافذ الطاقة ومرايا الأبواب الكهربائية والعديد من الميزات الأخرى.

7. أنظمة السلامة: تأتي السيارة مجهزة بأنظمة سلامة متقدمة مثل نظام الفرامل المانعة للانزلاق، ووسائد هوائية، ونظام إنذار السرقة، ومساعد الفرامل BA، وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا (EBD)، ونظام مساعد على القيادة على التلال والمزيد.

8. التصميم الخارجي: يتميز التصميم الخارجي للسيارة بالشكل الهجومي والجذاب مع وجود مصابيح LED نهارية ومصابيح أمامية وخلفية في حالات الضباب وأخرى هالوجينية.

9. ميزات الراحة: تتضمن ميزات الراحة مثل مكيف هواء أوتوماتيكي، ونظام البلوتوث، ومثبت السرعة، وشاشة لعرض درجة الحرارة، ومشغل للأقراص المدمجة والمزيد.

هذه هي بعض المواصفات الأساسية لسيارة Geely Emgrand X7 2020. يمكنكم دائمًا الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه السيارة من مصدر موثوق أو من وكالة Geely المحلية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا