مواصفات سيارة تويوتا C-HR 2019

الامارات 7 - مواصفات سيارة تويوتا C-HR 2019:

1. المحرك: تمتاز سيارة تويوتا C-HR 2019 بمحرك سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات وقوة 144 حصانًا. يتميز ناقل الحركة بأنه أوتوماتيكي متغير باستمرار، مما يساهم في توفير استهلاك الوقود.

2. استهلاك الوقود: تقدم السيارة أداءً جيدًا من حيث استهلاك الوقود، حيث تقدم معدل استهلاك وقود جيد في المدينة وعلى الطرق السريعة.

3. القيادة: تتميز C-HR بتجربة قيادة رشيقة وممتعة، وهذا بفضل هيكلها الصلب والمتين. تقدم أداءً جيدًا خصوصًا في المنعطفات.

4. التصميم الخارجي: تتميز السيارة بتصميم خارجي مميز بخطوط حادة وسقف منخفض، مما يمنحها مظهرًا رياضيًا.

5. التصميم الداخلي: توفر C-HR مقصورة داخلية جذابة مع مقاعد مريحة وواجهة تحكم سهلة الاستخدام. تتوفر أيضًا تقنيات مثل شاشة لمس بحجم 8 بوصات ونظام صوتي.

6. الأمان والسلامة: حصلت السيارة على تقييم عالي في مجال السلامة وحصلت على تقييم خمس نجوم من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة. تتوفر العديد من الميزات السلامة مثل التحذير من الاصطدام الأمامي والكبح التلقائي في حالات الطوارئ وغيرها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا