مواصفات ميتسوبيشي لانسر 2020

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة ميتسوبيشي لانسر 2020:

1. الإصدارات: تم إطلاق ثلاثة إصدارات من سيارة ميتسوبيشي لانسر 2020، وهي Mitsubishi Lancer EX 2020 2.0L GLX، Mitsubishi Lancer EX 2020 2.0L GT، و Mitsubishi Lancer EX 2020 2.0L GLS.

2. الأبعاد: طول السيارة الإجمالي يبلغ حوالي 4.570 متر، عرضها 1.760 متر، ارتفاعها 1.490 متر، وقاعدة العجلات تبلغ 2.635 متر.

3. هيكل السيارة: السيارة تأتي بشكل سيدان.

4. الألوان: تتوفر السيارة بعدة ألوان منها الفضي الداكن، الرمادي اللؤلؤي، الأبيض اللؤلؤي، والعديد من الألوان الأخرى.

5. نوع الوقود: السيارة تعمل بوقود البنزين.

6. استهلاك الوقود: معدل استهلاك الوقود يبلغ حوالي 8.2 لتر/100 كم.

7. سعة خزان الوقود: سعة خزان الوقود تبلغ حوالي 59 لتر.

8. عدد المقاعد: السيارة تحتوي على مقاعد لخمسة أشخاص.

9. عدد الأبواب: السيارة تأتي بأربعة أبواب.

10. ناقل الحركة: السيارة مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي CVT بست سرعات.

11. محرك السيارة: تتوفر اثنين من المحركات، 2.0 لتر MIVEC 2.0 petrol engine و2.4 لتر Liter 2.4 four-cylinder engine.

12. عدد الأسطوانات: جميع إصدارات السيارة تأتي بمحركات تحتوي على أربعة أسطوانات.

13. قوة المحرك: قوة المحرك تتراوح بين 148 حصان و168 حصان حسب نوع المحرك.

14. السرعة القصوى: السرعة القصوى للسيارة تصل إلى حوالي 198 كيلومتر في الساعة.

15. ميزات السلامة: تحتوي السيارة على ميزات السلامة مثل نظام فرامل مانعة للانغلاق، ووسائد هوائية، ومساعد فرامل، ومثبتات مقاعد أطفال، وحساسات للمساعدة في الاصطفاف، وكاميرا خلفية، وشاشة لمراقبة ضغط الإطارات، ونظام التحكم في ثبات السيارة، ومزيد من الميزات الأخرى.

16. ميزات الراحة: تتضمن ميزات الراحة مسند ذراع أمامي، ومقاعد قماشية، وفتحة سقف كهربائية، ومقاعد خلفية قابلة للطي، ومزيد من الميزات مثل تقنية البلوتوث، ومثبت السرعة، ومشغل CD، ومكبرات صوت، وغيرها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا