نهيان بن مبارك يرأس وفد الدولة بالمسيرة الدولية المناهضة للإرهاب في تونس.

الامارات 7 - ترأس معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة و الشباب و تنمية المجتمع وفد الدولة الذي شارك في المسيرة الدولية لمناهضة للارهاب التي أقيمت أمس في تونس العاصمة للتنديد بالهجوم الارهابي على متحف باردو في 18 مارس الجاري.

شارك في المسيرة الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية ومعالي محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب و رئيس الحكومة معالي الحبيب الصيد في تونس و رؤساء دول و حكومات و برلمانات و وزراء من دول عربية وأفريقية وأوروبية.

وقد صافح الباجي قايد السبسي رؤساء الوفود المشاركة في المسيرة دعما لتونس في مكافحة الارهاب و توجه بالشكر للدول الشقيقة و الصديقة المشاركة.

وضم وفد الدولة برئاسة معالي الشيخ نهيان بن مبارك كلا من سعادة اللواء فارس المزروعي مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمنية والعسكرية و سعادة سالم عيسى قطام الزعابي سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية وعبدالله حسن عبيد الشامسي وسلطان عبيد سلطان الكعبي الدبلوماسيين بسفارة الدولة بتونس.

وكان معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان قد وصل إلى مطار تونس قرطاج الدولي للمشاركة في المسيرة وكان في استقباله معالي فرحات الحرشاني وزير الدفاع الوطني و معالي ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة بتونس واللذان نقلا لمعاليه شكر و تقدير تونس لشقيقتها دولة الامارات العربية المتحدة التي حرصت على المشاركة بوفد رفيع المستوى في المسيرة الدولية ضد الارهاب.

وقد أشادت وسائل الاعلام التونسية بمشاركة دولة الامارات العربية المتحدة في المسيرة الدولية ضد الارهاب بوفد رفيع المستوى منوهة إلى أن ذلك يؤكد العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع البلدين و الشعبين الشقيقين .


وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا