مايكروسوفت تختبر تشغيل Copilot تلقائيًا ضمن ويندوز

الامارات 7 - مايكروسوفت قامت ببدء اختبار تغيير في نظام التشغيل ويندوز 11، حيث تمكنت الشركة من تشغيل مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot تلقائيًا عند بدء تشغيل الويندوز على أجهزة ذات شاشات عريضة. هذا الاختبار يتم ضمن نسخة معاينة حديثة من ويندوز 11 برقم الإصدار 23615، وهو متاح لمختبري برنامج ويندوز إنسايدر في قناة المطورين Dev.

الهدف من هذا التغيير هو تعزيز تقنية الذكاء الاصطناعي Copilot واستخدامها بشكل أوسع في نظام التشغيل ويندوز 11. ومع ذلك، لم تقدم مايكروسوفت تفاصيل دقيقة حول أجهزة الشاشات العريضة التي ستدعم هذه الميزة بالضبط.

هذا التغيير قد يثير انتقادات من بعض مستخدمي ويندوز الذين يرون أن مايكروسوفت تزيد من استخدام التكنولوجيا الذكية بشكل مفرط. ومن الممكن أن يتوجب على المستخدمين تعطيل هذه الميزة إذا لم يكونوا مهتمين بها.

يجب متابعة التطورات المتعلقة بهذا التغيير وكيف سيؤثر على تجربة مستخدمي نظام التشغيل ويندوز 11.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا