مواصفات سيارة أستون مارتن DBX 2021

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة أستون مارتن DBX 2021:

1. القياسات:
- الطول: 503.9 سم.
- العرض: 199.9 سم.
- الارتفاع: 167.9 سم.
- قاعدة العجلات: 306 سم.

2. شكل الهيكل:
- السيارة من فئة SUV (سيارة رياضية متعددة الأغراض).

3. الألوان المتوفرة:
- تتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان بما في ذلك الرصاصي، البرونزي، الأزرق، النحاسي، والعديد من الألوان الأخرى.

4. نوع الوقود:
- تعمل بوقود البنزين.

5. استهلاك الوقود:
- حوالي 16.8 لتر لكل 100 كيلومتر في المدينة.
- حوالي 13 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرق السريعة.

6. سعة خزان الوقود:
- حوالي 85 لتر.

7. عدد الأبواب:
- أربعة أبواب.

8. عدد المقاعد:
- خمسة مقاعد.

9. ناقل الحركة:
- ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات.

10. نوع المحرك:
- محرك V8 بسعة 4.0 لتر.

11. قوة المحرك:
- 542 حصان.

12. عزم الدوران:
- 700 نانومتر.

13. السرعة القصوى:
- حوالي 291 كيلومتر في الساعة.

14. عجلات:
- عجلات ألومنيوم بمقاس 22 بوصة.

15. ميزات السلامة:
- تتضمن نظام إنذار، وأقفال باب للأطفال، ومثبتات مقاعد الأطفال، ووسائد هوائية متعددة، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات، والكثير من الميزات الأخرى.

16. ميزات الراحة:
- تتضمن تقنية بلوتوث، ومثبت السرعة، ونظام الملاحة، ودخول بدون مفتاح، ومقاعد جلدية، ومقاعد أمامية كهربائية، وغيرها الكثير.

هذه مواصفات بعض النواحي الرئيسية لسيارة أستون مارتن DBX 2021، وهي سيارة فاخرة ورياضية متعددة الأغراض تمتاز بأداء قوي وتصميم فاخر تجدر الإشارة إلى أن هذه المعلومات قد تختلف بين النماذج المختلفة وفقًا للمواصفات والاختيارات الخاصة بالزبون.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا