أعراض الإنفلونزا

الامارات 7 - إليك قائمة بأعراض الإنفلونزا الشائعة:

1. حمى: زيادة في درجة حرارة الجسم تتجاوز 38 درجة مئوية (100.4 درجة فهرنهايت).

2. سعال: سعال جاف أو سعال مصاحب للبلغم.

3. إحتقان الأنف: احتقان الأنف وسيلان الأنف.

4. التهاب الحلق: ألم في الحلق وتهيج.

5. صداع: آلام الرأس.

6. آلام في العضلات والمفاصل: يمكن أن يشمل آلامًا في الظهر والرقبة والكتفين والمفاصل.

7. تعب وإرهاق: شعور بالتعب الشديد والضعف العام.

8. قشعريرة: شعور بالبرودة والقشعريرة.

9. قلق وتعب نفسي: قد تشعر بالقلق أو التوتر النفسي.

10. تقيُّؤ وإسهال: قد يصاحب الإنفلونزا أحيانًا تقيؤًا أو إسهالًا، ولكن هذه الأعراض أقل شيوعًا.

تُظهر أعراض الإنفلونزا عادة في غضون 1-4 أيام بعد التعرض للفيروس وتستمر عادة لمدة 5-7 أيام، وفي بعض الحالات يمكن أن تستمر لفترة أطول. قد تكون الإنفلونزا مشابهة في الأعراض لنزلات البرد، ولكنها عادةً تكون أكثر شدة وتترافق مع حمى أعلى.

إذا كنت تشك في أنك قد أصبت بالإنفلونزا أو إذا كنت تعاني من أعراض خطيرة مثل صعوبة في التنفس، يُفضل مراجعة الطبيب لتقديم العناية اللازمة والعلاج.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا