مواصفات سيارة مرسيدس E300 2014

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة مرسيدس E300 لعام 2014:

1. مواصفات السيارة:
- نوع المحرك: بنزين.
- عدد الأسطوانات: 6 أسطوانات.
- حجم المحرك: 3.5 لتر.
- نوع الدفع: دفع خلفي.
- قوة المحرك: 252 حصان.
- ناقل الحركة: أوتوماتيكي من 7 سرعات.
- عدد المقاعد: 5 مقاعد.
- طول المركبة: 4.87 متر.
- عرض المركبة: 1.85 متر.
- ارتفاع المركبة: 1.47 متر.
- قاعدة العجلات: 2.87 متر.
- حجم الحمولة: 450.23 لتر.
- حجم العجلات: 17 إنش.

2. إضافات التصميم:
- السيارة مزودة بعدد من إضافات التصميم الخارجي والداخلي، مثل مصابيح الانعطاف على المرايا، والمصابيح الخلفية من نوع LED، وحزمة AMG Styling Package، ومرايا خارجية مع إضاءات مدمجة، ومرآة خارجية مع تعتيم تلقائي، ومصابيح الضباب الأمامية، ونظام إضاءة ذكي من نوع LED، ومصابيح أمامية ثنائية زينون، ومصابيح أمامية متكيفة مع الطريق، ومساحات على المصابيح الأمامية، والمصابيح الأمامية أوتوماتيكية.

3. أنظمة الأمان:
- السيارة مزودة بأنظمة أمان متقدمة مثل وسائد هوائية للسائق والركاب في الأمام والخلف، ووسائد هوائية لمنطقة الركبة، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام المساعدة في التعرف على حركة المرور، ونظام المساعدة في مغادرة المسار، وتحسس مسافة الوقوف، والتحذير من النقطة العمياء، والتحكم في ثبات المركبة، ومراقبة ضغط الإطارات، ونظام منع انغلاق العجلات ABS، ومساعد الفرامل في حالات الطوارئ، ومواقع تثبيت مقاعد الأطفال، ونظام إنذار مضاد للسرقة عن بعد، وأقفال الباب الخلفي لحماية الأطفال.

4. التكنولوجيا:
- السيارة مزودة بتقنيات متقدمة مثل مقعد السائق الكهربائي قابل للتعديل في 14 وضعية، ومجموعة العدادات مع شاشة ملونة من نوع TFT، ومشغل MP3، ونظام ملاحة متطور، ونقطة اتصال Wi-Fi للربط مع الأجهزة الذكية، ونظام راديو يدعم AM / FM، وخدمات آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ومقاعد أمامية مدفأة كهربائية مع ذاكرة، وتحكم أوتوماتيكي بالتكييف، ومكبرات صوت موزعة في المقصورة الداخلية، ومداخل USB.

هذا ملخص لمواصفات سيارة مرسيدس E300 لعام 2014. يمكن أن تختلف المواصفات بناءً على الطراز والمكان والتحديثات اللاحقة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا