طرق لتخفيف آلام الأسنان

الامارات 7 - العلاجات الطبيعية لآلام الأسنان تشمل استخدام المواد الطبيعية مثل الملح والقرنفل وأوراق الجوافة والزعتر وغيرها، كما يمكن استخدام الكمادات الباردة وزيت شجرة الشاي لتخفيف الألم. يُعتبر الملح مطهراً طبيعياً ويستخدم عادة في غسول الفم للتخلص من الجراثيم وتقليل الالتهابات.

فيما يتعلق بالقرنفل، فإنه يحتوي على مادة الأوجينول المطهرة ويُستخدم لتخفيف الألم والالتهابات الناجمة عن مشاكل الأسنان. أما أوراق الجوافة فتحتوي على خصائص مضادة للالتهابات وتُستخدم كغسول للفم أو عن طريق المضغ للمساعدة في شفاء الجروح.

الزعتر يعتبر مضاداً للجراثيم ويُستخدم أيضاً لتخفيف الألم عن طريق وضع قطرات من زيت الزعتر على الأسنان المؤلمة أو باستخدامه كغسول يومي.

كمادات الثلج يمكن أيضا استخدامها للتخفيف من آلام الأسنان من خلال وضعها على الخد الخارجي لتقليل الألم.

زيت شجرة الشاي يُعتبر فعّالاً في تخفيف آلام الأسنان، حيث يمكن استخدامه عن طريق وضع قطرات قليلة منه في كوب ماء لاستخدامه كغسول للفم أو وضع قطنة مبللة به ووضعها على الأسنان المصابة.

خليط القرفة والعسل أيضا يمكن أن يُستخدم لتخفيف آلام الأسنان، ويُعتبر البصل أيضا فعّالاً في قتل الجراثيم المسببة لآلام الأسنان.

من الجيد أيضاً استخدام مسكنات الألم المعتادة مثل الأسيتامينوفين أو الإيبوبروفين، ولكن يُنصح بزيارة طبيب الأسنان للحصول على العلاج المناسب وتقييم المشكلة بدقة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا