تعرف على سيارات الكابرس

الامارات 7 - سيارة الكابرس هي سيارة سيدان كبيرة الحجم تم إنتاجها بواسطة شركة شفروليه، ولديها تاريخ طويل من الإصدارات التي تميزت بالفخامة والراحة. فيما يلي ملخص لبعض المواصفات لنسختين مختلفتين من سيارة الكابرس:

مواصفات سيارة الكابرس 1996:
- المحرك: تمتاز بمحرك V8 بسعة 4.3 لتر يولد قوة تصل إلى 200 حصان، ويمكن أيضًا الحصول على محرك بسعة 5.7 لتر وقوة 260 حصانًا.
- ناقل الحركة: تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات يتصل بنظام دفع خلفي.
- الأداء: تستطيع الكابرس الانطلاق من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.8 ثوانٍ وتصل لسرعة قصوى تبلغ 238 كيلومترًا في الساعة.
- استهلاك الوقود: تستهلك حوالي 14 لترًا لقطع مسافة 100 كيلومتر في المدينة وحوالي 8.4 لترًا على الطريق السريع.
- الأبعاد: يبلغ طول السيارة 5.44 متر، وعرضها 1.97 متر، وارتفاعها 1.41 متر، وتتسع صندوق الأمتعة لحوالي 577 لترًا.

مواصفات سيارة الكابرس 2017:
- المحرك: تتوفر بمحركين مختلفين، المحرك الأول هو V6 بسعة 3.6 لتر وقوة 301 حصان وعزم 520 نيوتن.متر، والمحرك الثاني هو V8 بسعة 6 لترات وقوة 360 حصانًا وعزم 530 نيوتن.متر.
- ناقل الحركة: تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات يتصل بنظام دفع خلفي.
- الأداء: يمكن للكابرس 2017 الانطلاق من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 6.1 ثوانٍ وتصل لسرعة قصوى تبلغ 250 كيلومترًا في الساعة.
- استهلاك الوقود: تستهلك حوالي 15 لترًا لقطع مسافة 100 كيلومتر في المدينة وحوالي 9.8 لترًا على الطريق السريع.
- الأبعاد: يبلغ طول السيارة 5.15 متر، وعرضها 1.9 متر، وارتفاعها 1.48 متر، وتتسع صندوق الأمتعة لحوالي 535 لترًا.

هذه هي بعض المواصفات البارزة لسيارة الكابرس في نسختين مختلفتين. يُلاحظ أنه تم إصدار الكابرس في فترات مختلفة على مر السنوات، وقد تختلف المواصفات بناءً على الإصدار والموديل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا