كل ما تحتاج معرفته عن سيارات الرينو

الامارات 7 - رينو هي شركة سيارات فرنسية تأسست في عام 1898 وتُعتبر واحدة من أقدم وأكبر شركات صناعة السيارات في العالم. تقدم رينو مجموعة متنوعة من السيارات لعام 2022، وفيما يلي نظرة على بعض أبرز السيارات التي تقدمها:

1. رينو كيغر Kiger:
- تعتبر كيغر سيارة SUV صغيرة الحجم.
- تأتي بمحركين مختلفين، أحدهما بسعة 1 لتر و 3 أسطوانات ينتج 71 حصانًا و 96 نيوتن.متر من عزم الدوران، والآخر بسعة 1 لتر و 3 أسطوانات مع شاحن توربيني يولد 98 حصانًا و 160 نيوتن.متر من عزم الدوران.
- يتوفر ناقل الحركة بخيارين: يدوي 5 سرعات أو أوتوماتيكي متغير باستمرار CVT.
- استهلاك الوقود يتراوح بين 5.3 لتر للمحرك التيربو و5.4 لتر للمحرك العادي.

2. رينو كليو Clio:
- كليو هي سيارة هاتشباك صغيرة الحجم.
- تأتي بمحركين مختلفين، أحدهما بسعة 1 لتر و 3 أسطوانات ينتج 90 حصانًا و 160 نيوتن.متر من عزم الدوران، والآخر بسعة 1.6 لتر و 4 أسطوانات مع نظام هجين ينتج 142 حصانًا.
- يتوفر ناقل الحركة بخيارين: يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي ثنائي الكلاتش 8 سرعات.
- استهلاك الوقود يتراوح بين 4.5 لتر للمحرك الهجين و5.3 لتر للمحرك العادي.

3. رينو ميغان الكهربائية Megane E-Tech EV:
- ميغان هي سيارة SUV صغيرة الحجم كهربائية بالكامل.
- تأتي بمحرك كهربائي ينتج 215 حصانًا وتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر/ساعة في 7.4 ثوانٍ.
- تحمل بطارية بسعة 60 كيلوواط/ساعة، وتستغرق شحنها بالكامل حوالي 3 ساعات و15 دقيقة باستخدام الشاحن العادي.
- المسافة التي يمكن قطعها بالسيارة تتراوح بين 255 و535 كيلومتر على حسب ظروف القيادة والبطارية.

هذه بعض من السيارات التي تقدمها رينو لعام 2022، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخيارات للعملاء في مختلف الفئات والأذواق.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا