مميزات سيارة تويوتا راف فور 2022

الامارات 7 - سيارة تويوتا راف فور 2022 تتميز بالعديد من المميزات والإضافات التي تجعلها خيارًا جيدًا للعديد من المشترين إليك أبرز ميزاتها وإضافاتها:

مميزات راف فور 2022:

1. كفاءة عالية في استهلاك الوقود: تعتبر راف فور 2022 من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود، مما يوفر توفيرًا جيدًا للمال على مدى الاستخدام.

2. مساحة داخلية واسعة ومريحة: توفر راف فور مساحة داخلية كبيرة تسمح بالراحة للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية.

3. نظام ترفيه سهل الاستخدام: يأتي مع نظام ترفيه بسيط وسهل الاستخدام يشمل شاشة معلومات وعدادات بحجم 7 إنش.

4. إمكانيات جيدة على الطرق الوعرة: تتوفر فئة خاصة من راف فور TRD تمتاز بإمكانيات جيدة عند السير على الطرق الوعرة.

مواصفات راف فور 2022 الأساسية:

- المحرك: تمتاز النسخ التي تعمل بالبنزين بمحرك بسعة 2.5 لتر مكون من 4 أسطوانات يولد 203 حصانًا، وعزم دوران 250 نيوتن متر. أما النسخ الهجينة فتأتي مع نفس المحرك بالإضافة إلى محرك كهربائي يمكنهما توليد قوة تصل إلى 219 حصانًا، والنسخة الهجينة القابلة للشحن تصل إلى 302 حصان.

- ناقل الحركة (الجير): جميع النسخ التي تعمل بالبنزين تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات متصل بنظام دفع بالعجلات الأمامية مع خيار الدفع الرباعي. أما النسخ الهجينة فتأتي بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار CVT متصل بنفس النظام.

- استهلاك الوقود: تتميز النسخة البنزينية بأداء جيد في استهلاك الوقود، حيث يبلغ استهلاك الوقود 8.7 لتر لكل 100 كيلومتر في المدينة و6.7 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرق السريعة. بينما تعمل النسخ الهجينة بكفاءة أعلى وتستهلك ما يقارب 5.7 لتر لكل 100 كيلومتر متوسطًا بين المدينة والطرق السريعة.

- الأبعاد: تبلغ طول راف فور 2022 حوالي 4.59 متر، وعرضها مع المرايا 1.85 متر، وارتفاعها 1.7 متر، وارتفاع حافة الهيكل السفلي عن الأرض بمقدار 0.21 متر كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.69 متر.

إضافات سيارة تويوتا راف فور 2022:

- تنجيد جلدي للمقصورة الداخلية مع إضاءة محيطية.
- مثبت سرعة تكيفي.
- مقاعد أمامية مدفئة وقابلة للتعديل كهربائيًا.
- كاميرا محيطية.
- نظام صوتي من JBL مكون من 9 مكبرات.
- مرايا قابلة للتعديل كهربائيًا وتنطوي تلقائيًا عند الاصطفاف.
- باب الصندوق يرتفع كهربائيًا.
- مكيف هواء مع إمكانية التحكم بدرجة الحرارة لمناطق مختلفة.
- إمكانية الدخول والتشغيل بدون مفتاح.
- توافق مع أندرويد أوتو وآبل كار بلاي عن طريق USB.
- شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بحجم 8 إنشات.
- شاحن هواتف ذكية لاسلكي.


5 مداخل USB للشحن والربط مع نظام الترفيه.
- بلوتوث.
- مراقبة النقاط العمياء.
- المحافظة على مسار المركبة والتنبيه عند مغادرة المسرب.
- مانع انغلاق الفرامل ABS.
- أنظمة التحكم بالجر وثبات المركبة.
- 7 وسائد وستائر هوائية تشمل ركبتي السائق.
- إمكانية التعرف على شواخص المرور.
- مستشعرات أمامية وخلفية للمساعدة على الاصطفاف، مع كاميرا خلفية.

هذه الميزات والإضافات تجعل سيارة تويوتا راف فور 2022 خيارًا ممتازًا للعائلات ولأولئك الذين يبحثون عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بأداء جيد ومواصفات متقدمة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا