العين الحمراء

الامارات 7 - العين الحمراء هي حالة تحدث عندما تصبح جلبة العين ملتهبة ومحمرة بسبب توسع الأوعية الدموية فيها. يمكن أن تحدث العين الحمراء للعديد من الأسباب وتشمل:

1. التهاب العين: يمكن أن يكون التهاب العين سببًا شائعًا للعين الحمراء. يمكن أن يكون هذا التهابًا في الجلبة نفسها (التهاب الجلبة) أو في الأغشية الداخلية للعين (التهاب الملتحمة).

2. التهاب الجفن: التهاب الجفن هو حالة يمكن أن تسبب العين الحمراء والحكة والانزعاج. يمكن أن يكون التهاب الجفن نتيجة للعدوى أو الحساسية.

3. التهاب الملتحمة: يعرف أيضًا بـ "التهاب القرنية". هو التهاب يؤثر على الغشاء الرقيق الذي يغطي الجزء الأمامي من العين (القرنية). قد يكون سببًا للعين الحمراء والحساسية.

4. جفاف العين: نقص الدموع أو جفاف العين يمكن أن يتسبب في العين الحمراء والانزعاج. يمكن أن يحدث هذا بسبب عوامل مثل البيئة الجافة أو مشاكل في الغدد الدمعية.

5. الإصابة: إصابة في العين أو الجفن يمكن أن تسبب في العين الحمراء. يمكن أن تتضمن الإصابات الشدة تمزق الأوعية الدموية في العين.

6. حك العين: حك العين بشكل مفرط يمكن أن يتسبب في العين الحمراء والتهيج.

7. حساسية: الحساسية للعوامل مثل الغبار أو اللوازم الطبية أو العدسات اللاصقة يمكن أن تسبب في العين الحمراء والحكة.

إذا كانت لديك عين حمراء وتشعر بألم أو تورم أو إفرازات غير عادية، يجب عليك استشارة الطبيب أو طبيب العيون. يمكنهم تقديم التقييم والعلاج المناسب للحالة الخاصة بك بناءً على الأسباب المحتملة للعين الحمراء.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا