مواصفات كيا أوبتيما 2021

الامارات 7 - إليك أهم مواصفات كيا أوبتيما 2021 بالتفصيل:

مواصفات المحرك:
1. نسخة بمحرك سعة 2.4 لتر يأتي بـ 4 أسطوانات بنزين، قوته 290 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 421 نيوتن.متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ثنائي الكلتش، ويمكن اختيار نظام دفع رباعي.

2. نسخة بمحرك سعة 2 لتر يأتي بـ 4 أسطوانات بنزين، قوته 162 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 194 نيوتن.متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.

3. نسخة تيربو بمحرك سعة 1.6 لتر يأتي بـ 4 أسطوانات بنزين، قوته 180 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 264 نيوتن.متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

4. نسخة هجينة بمحرك سعة 2 لتر بنزين ونظام هجين كهربائي يولد مجتمعين قوة تصل إلى 192 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 367 نيوتن.متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات. يمكن للنسخة الهجينة القابلة للشحن السير لمسافة تصل إلى 45 كيلومتر بالكهرباء فقط.

مواصفات الأداء:
- التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة يتراوح بين 5.4 ثواني و 7.8 ثواني اعتمادًا على الإصدار.
- استهلاك الوقود يتراوح بين 5.2 لتر/100 كيلومتر و 11 لتر/100 كيلومتر اعتمادًا على الإصدار وظروف القيادة.

مقاسات كيا أوبتيما 2021:
- الطول: 484.5 سنتيمتر.
- العرض: 183 سنتيمتر.
- الارتفاع: 145.5 سنتيمتر.
- قاعدة العجلات: 279.5 سنتيمتر.
- سعة الصندوق: 453 لتر.
- سعة خزان الوقود: 70 لتر.

الإضافات المتوفرة في كيا أوبتيما 2021:
- مكيف هواء مع تحكم بدرجة الحرارة لمنطقتين منفصلتين.
- عجلة قيادة جلدية مع أزرار تحكم بإضافات السيارة.
- إمكانية الدخول والتشغيل بدون مفتاح.
- نظام تجنب الحوادث مع مراقبة وتنبيه للمركبات ضمن النقاط العمياء وثبات السيارة ضمن المسار.
- أنظمة التحكم بجر وثبات المركبة.
- مانع انغلاق الفرامل للأربع عجلات ABS.
- مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
- فرامل تلقائية في حالات الطوارئ.
- وسائد هوائية مزدوجة أمامية وجانبية لكافة المقاعد.
- نظام إنذار في حالات السرقة مع مانع تشغيل المحرك.
- شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بحجم 8 إنشات للنسخ القياسية و9.5 إنشات للنسخ المتقدمة.
- التوافق مع أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

هذه هي أبرز مواصفات وإضافات كيا أوبتيما 2021. يمكنك اختيار الإصدار الذي يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك بناءً على متطلباتك الخاصة وميزانيتك.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا