سيارات هافال الفئات والمميزات

الامارات 7 - إليك ملخصًا لفئات ومميزات بعض سيارات هافال:

هافال H6:
- المحرك: محرك بسعة 2.0 لتر ذو 4 أسطوانات يولد قوة حتى 201 حصان.
- ناقل الحركة: ناقل حركة ثنائي الكلتش 7 سرعات ونظام دفع رباعي.
- مواصفات الأمان: تشمل وسائد هوائية، مانع انغلاق المكابح، مثبت سرعة تكيفي، مراقبة ضغط الإطارات، تنبيه للنقاط العمياء، والمحافظة على مسار المركبة.
- إضافات الترفيه: شاشة تعمل باللمس قياس 10.3 إنش، ومتوافقة مع أنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

هافال F7:
- المحرك: يتوفر بمحركين، 1.5 لتر بقوة 169 حصانًا و2.0 لتر بقوة 224 حصانًا.
- ناقل الحركة: ناقل حركة ثنائي الكلتش 7 سرعات ونظام دفع أمامي.
- مواصفات الأمان: تشمل مانع انغلاق المكابح، توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، والتحكم بجر وثبات المركبة، ووسائد هوائية.
- إضافات الترفيه: شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس قياس 9 إنش، ومتوافقة مع أنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

هافال جوليون (Haval Jolion):
- المحرك: محرك بسعة 1.5 لتر ذو 4 أسطوانات بقوة 147 حصانًا.
- ناقل الحركة: ناقل حركة ثنائي الكلتش 7 سرعات ونظام دفع أمامي.
- مواصفات الأمان: تشمل وسائد هوائية، والحفاظ على مسار المركبة، وفرامل تلقائية في حالات الطوارئ، ومراقبة النقاط العمياء وحركة المرور الخلفية.
- إضافات الترفيه: شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس قياس 10.25 إنش، ومتوافقة مع أنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

هافال H9:
- المحرك: محرك بسعة 2.0 لتر ذو 4 أسطوانات بقوة 241 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع رباعي.
- مواصفات الأمان: وسائد هوائية متعددة، مانع انغلاق الفرامل، مثبت سرعة تكيفي، وتنبيه للتصادمات الأمامية وأنظمة التحكم بجر وثبات المركبة، المساعد في صعود وهبوط الطرق الوعرة شديدة الانحدار.
- إضافات المساعدة والترفيه: مكيف هواء مع تحكم ثنائي في درجة الحرارة، شاشة معلومات للسائق قياس 7 إنش، وشاشة وسائط متعددة قياس 9 إنش تتوافق مع أنظمة أندرويد وآبل، ونظام صوت مكون من 10 مكبرات، ومداخل USB وAUX، ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية.

هذه بعض من فئات هافال وبعض مواصفاتها، وتظهر أن هافال تقدم مجموعة متنوعة من سيارات الـSUV بمختلف الأحجام والمميزات لتلبية احتياجات مختلف الزبائن.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا