مميزات ومواصفات هونشي H9

الامارات 7 - إليك مميزات ومواصفات سيارة هونشي H9:

مواصفات أساسية:
- المحرك: تتوفر H9 بمحركين مختلفين. المحرك الأول هو بسعة 2.0 لتر مع 4 أسطوانات و16 صمامًا، ويولد قوة تصل إلى 254 حصانًا وعزم دوران 380 نيوتن متر. أما المحرك الثاني، فهو بسعة 3.0 لتر V6 مع 24 صمامًا، ويولد قوة تصل إلى 283 حصانًا وعزم دوران 400 نيوتن متر.

- ناقل الحركة: تمتاز جميع النسخ بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي الكلتش بـ 7 سرعات، مرتبط بنظام دفع أمامي.

- استهلاك الوقود: يعتمد على نسخة المحرك، فالنسخة بمحرك 2.0 لتر تحتاج إلى متوسط 9.7 لتر للمدينة و5.8 لتر للطريق السريع لقطع مسافة 100 كيلومتر، بينما تحتاج نسخة المحرك 3.0 لتر إلى 12.5 لتر في المدينة و7.2 لتر على الطريق السريع.

- التسارع: تمتلك النسخة بمحرك 2.0 لتر قوة تسارع جيدة، حيث يمكنها الوصول من 0 إلى 100 كيلومتر/ساعة في 7.8 ثواني، بينما تمتلك نسخة المحرك 3.0 لتر قوة تسارع أفضل وتحقق نفس السرعة في 7.1 ثواني.

- مقاسات السيارة: تأتي جميع النسخ بنفس الأبعاد، حيث يبلغ طولها 513.7 سنتيمتر، وعرضها 190.4 سنتيمتر، وارتفاعها 149.3 سنتيمتر، وطول قاعدة العجلات 306 سنتيمترات.

إضافات وميزات:
- مكيف هواء مع تحكم درجة حرارة منفصل للمقاعد الأمامية والخلفية.
- مقاعد أمامية وخلفية مكيفة مع خاصية التدليك.
- مقاعد خلفية منفصلة يمكن تعديلها بشكل منفصل.
- إمكانية الدخول والتشغيل بدون مفتاح.
- مستشعرات اصطفاف أمامية وخلفية مع كاميرا خلفية أو محيطية حسب النسخة.
- مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
- نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS.
- توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD.
- شاشة معلومات أمامية على الزجاج الأمامي في النسخ المتقدمة.
- أنظمة التحكم في الجر وثبات المركبة.
- شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بقياس 12.3 إنش، بالإضافة إلى شاشة خلفية للمقاعد الخلفية.
- إمكانية الاصطفاف الآلي.
- عجلة قيادة مدفئة وقابلة للتعديل كهربائيًا مع ذاكرة لحفظ إعداداتها وأزرار تحكم بإضافات السيارة.
- فتحة سقف بانورامية.
- مثبت سرعة قياسي مع خيار مثبت سرعة تكيفي في النسخ المتقدمة.
- شاحن هواتف ذكية لاسلكي.
- توافق مع أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية، ومداخل USB و AUX.

سيارة هونشي H9 تأتي بعدد كبير من الميزات الفاخرة والتقنيات المتقدمة، مما يجعلها خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة سيدان كبيرة الحجم مع مستوى عال من الراحة والأداء.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا