شيفروليه تاهو 2020 المواصفات والمميزات

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات شيفروليه تاهو 2020:

- شيفروليه تاهو 2020 هي سيارة أغراض رياضية كبيرة الحجم تأتي بخمسة أبواب وتوفر سبعة مقاعد مع إمكانية زيادة عدد المقاعد إلى تسعة في بعض النسخ. تم إصدار تاهو كآخر نسخة من الجيل الرابع في عام 2020، وتم تصميمها بالكامل في الجيل الخامس اعتبارًا من عام 2021. تم إطلاق تاهو لأول مرة في عام 1995 وأثبتت قدرتها على المنافسة في فئة سيارات SUV بفضل مواصفاتها وإضافاتها.

مواصفات شيفروليه تاهو 2020 الأساسية:
- المحرك: تأتي تاهو بمحركين مختلفين. المحرك الأول هو V8 بسعة 5.3 لتر مع شاحن توربو، يمكنه توليد قوة تصل إلى 355 حصان وعزم دوران يصل إلى 519 نيوتن متر. أما المحرك الثاني فهو V8 بسعة 6.2 لتر مع شاحن توربو، يولد قوة تصل إلى 420 حصان وعزم دوران يصل إلى 623 نيوتن متر.
- ناقل الحركة: يتصل المحرك بسعة 5.3 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، بينما يتصل المحرك بسعة 6.2 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات. تعمل جميع الإصدارات بنظام الدفع بالعجلات الخلفية مع خيار الدفع الرباعي.
- استهلاك الوقود: يختلف استهلاك الوقود حسب المحرك. المحرك بسعة 5.3 لتر يحتاج إلى حوالي 15.7 لتر لقطع مسافة 100 كيلومتر داخل المدينة وحوالي 10.5 لتر على الطرق السريعة. أما المحرك بسعة 6.2 لتر فيستهلك حوالي 16.8 لتر داخل المدينة وحوالي 10.6 لتر على الطرق السريعة.
- مقاسات السيارة: تأتي تاهو بأبعاد كبيرة حيث يبلغ طولها 518 سنتيمتر، عرضها 204.5 سنتيمتر، ارتفاعها 184 سنتيمتر، وتمتاز بقاعدة عجلات بطول 294.6 سنتيمتر. تأتي بعجلات بمقاس يتراوح بين 16 و 22 إنش.

أبرز إضافات شيفروليه تاهو 2020:
- تاهو 2020 تأتي بمجموعة من الإضافات لجميع النسخ، منها راديو ومشغل أقراص مدمجة ومشغل MP3 مع مدخل AUX وأزرار تحكم على عجلة القيادة.
- تحتوي بعض النسخ على راديو عبر الأقمار الصناعية عالي الجودة مع نظام ملاحة.
- توفر وسائد هوائية للمقاعد الأمامية والجانبية وللرأس في المقاعد الأمامية ومقاعد الصف الثاني.
- تمتلك نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS للأربع عجلات وأنظمة التحكم بثبات وجر المركبة.
- تأتي مع ميزات تحكم في القيادة للمراهقين وميزة المحافظة على مسار المركبة والتنبيه عند مغادرته.
- تتوفر كاميرا خلفية مع مساعد على الاصطفاف للخلف.
- يتميز الطراز بمثبت السرعة القياسي.
- تمتلك أيضًا ميزة مراقبة ضغط الهواء في الإطارات وتوافق مع الأجهزة الذكية وتقنيات مثل آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع اتصال بالإنترنت عبر نقاط اتصال واي فاي.
- تأتي بمقاعد مدفئة للمقاعد الأمامية والخلفية في بعض النسخ.
- توفر إمكانية الدخول والتشغيل بدون مفتاح مع خيار التشغيل عن بعد.
- تتميز بمقاعد أمامية ومرايا قابلة للتعديل كهربائيًا ومساحات أمامية مع مستشعرات للمطر.
- تمتلك أيضًا ميزة مراقبة النقاط العمياء.
- تحتوي على 5 مداخل USB.
- تأتي بشاشة معلومات وعدادات للسائق بقياس 4.2 إنش.
- تتضمن شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بقياس 8 إنشات.
- تمتع بنظام صوت من BOSE مكون من 10 سماعات.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا