شيفروليه إمبالا 2020 المواصفات والمميزات

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات شيفروليه إمبالا 2020:

- شيفروليه إمبالا 2020 هي سيارة سيدان كبيرة الحجم تأتي بأربعة أبواب وخمسة مقاعد. تم إنتاج هذه السيارة من قبل مجموعة جنرال موتورز وتم إصدارها كآخر نسخة في عام 2020 قبل أن تتوقف عن إنتاجها.

المواصفات الأساسية لشيفروليه إمبالا 2020:
- المحرك: تزود شيفروليه إمبالا بمحرك V6 بسعة 3.6 لتر يمكنه توليد قوة تصل إلى 305 حصان وعزم دوران يصل إلى 358 نيوتن متر.
- ناقل الحركة: تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات مع تحكم إلكتروني في التسارع (أوفر درايف)، وهي متصلة بنظام دفع بالعجلات الأمامية.
- التسارع: يمكن للسيارة التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 6.4 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى 251 كيلومترًا في الساعة.
- استهلاك الوقود: تستهلك حوالي 16.8 لتر لقطع مسافة 100 كيلومتر في المدينة وحوالي 11.7 لتر لقطع نفس المسافة على الطرق السريعة. تتسع خزان الوقود لحوالي 70 لترًا.
- مقاسات السيارة: طولها 511 سنتيمترًا، وعرضها 214 سنتيمترًا (بما في ذلك المرايا)، وارتفاعها 149.6 سنتيمترًا. قاعدة العجلات تبلغ 283.7 سنتيمترًا، وحجم التخزين في الصندوق يبلغ 532 لترًا. تأتي العجلات بمقاسين: 18 إنشًا و 19 إنشًا.

إضافات شيفروليه إمبالا 2020:
- شملت إضافات شيفروليه إمبالا 2020 العديد من المزايا والتقنيات، بما في ذلك إمكانية الدخول والتشغيل بدون مفتاح وعجلة قيادة جلدية مدفئة مع أزرار تحكم بإضافات المركبة.
- تم تجهيز السيارة أيضًا بنظام فرامل تلقائية في حالات الطوارئ ونظام مانع انغلاق الفرامل ABS للأربع عجلات.
- تتضمن مزايا أمان أخرى مثل التحكم بثبات ونظام الجر للمركبة إلكترونياً وتنبيه للتصادمات الأمامية وتنبيه عند مغادرة المركبة للمسار وكاميرا ومستشعرات خلفية لمساعدة في الاصطفاف ومراقبة وتنبيه لنقاط العمياء.
- تتميز السيارة بمكيف هواء قياسي مع تحكم بدرجة الحرارة متعدد المناطق، وفتحات تهوية للمقاعد الخلفية.
- يتضمن نظام الصوت في السيارة 6 مكبرات صوت بقدرة 100 واط، وراديو عبر الأقمار الصناعية ستيريو، ومنافذ USB وAUX، وبلوتوث أو ذاكرة خارجية.
- تتوافق السيارة مع الأجهزة الذكية وتقنيات مثل أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، ويمكن الاتصال بالإنترنت عبر نقاط اتصال واي فاي، وتتضمن النسخة المتقدمة شاحنًا لاسلكيًا للأجهزة الذكية، وشاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بحجم 8 إنشات.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا