إليك مواصفات كاديلاك اسكاليد 2021

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات كاديلاك إسكاليد 2021:

- تصنف كاديلاك إسكاليد في فئة سيارات الأغراض الرياضية SUV كبيرة الحجم بخمسة أبواب وسبعة مقاعد، وهي جزء من الجيل الخامس الذي تم إطلاقه في عام 2021. حصلت على تصميم جديد بالكامل وتحسينات تكنولوجية.

مواصفات محرك البنزين:
- المحرك: يأتي محرك البنزين بسعة 6.2 لتر ومكون من V8 أسطوانات، ويمكنه توليد قوة تصل إلى 420 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 623 نيوتن متر.
- ناقل الحركة (الجير): تم تجهيز السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات متصل بنظام دفع بالعجلات الأمامية مع خيار الدفع الرباعي.
- التسارع: يمكن للسيارة التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر/ساعة خلال 6.1 ثوانٍ.
- استهلاك الوقود: تحتاج السيارة إلى حوالي 16.8 لتر لقطع مسافة 100 كيلومتر في المدينة وحوالي 12.3 لتر على الطرق السريعة.

مواصفات محرك الديزل:
- المحرك: تأتي نسخة الديزل بمحرك بسعة 3 لترات ومكون من 6 أسطوانات على خط مستقيم تيربو، ويمكنه توليد قوة تصل إلى 277 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 623 نيوتن متر.
- ناقل الحركة (الجير): تم تجهيز السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات متصل بنظام دفع بالعجلات الأمامية مع خيار الدفع الرباعي.
- التسارع: يستغرق التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر/ساعة حوالي 8.5 ثوانٍ.
- استهلاك الوقود: تستهلك السيارة حوالي 11.2 لتر لقطع مسافة 100 كيلومتر في المدينة وحوالي 8.7 لتر على الطرق السريعة.

مقاسات كاديلاك إسكاليد 2021:
- الطول: 538 سنتيمتر.
- العرض: 206 سنتيمتر.
- الارتفاع: 194.8 سنتيمتر.
- قاعدة العجلات: 307 سنتيمتر.
- سعة الوقود: 90.9 لتر.
- سعة الصندوق: تتراوح من 722 لتر مع وجود الصف الثالث من المقاعد إلى 3426 لتر عند طي الصفين الثاني والثالث.
- قياس العجلات: 22 إنش.

إضافات كاديلاك إسكاليد 2021:
- تتضمن إضافات كاديلاك إسكاليد 2021 العديد من الميزات والتقنيات مثل وسائد هوائية للصدر والرأس ومانع انغلاق المكابح (ABS) وأنظمة التحكم بجر وثبات المركبة.
- تحتوي السيارة أيضًا على ميزات مثل المحافظة على مسار المركبة وتنبيه لحركة المرور المحيطة ومثبت سرعة تكيفي.
- تأتي السيارة مجهزة بشاشة معلومات على الزجاج الأمامية وكاميرا خلفية مع مستشعرات لمساعدة في الاصطفاف.
- تتضمن ميزات ترفيهية مثل نظام ملاحة وتوافق مع الأجهزة الذكية مثل أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، بالإضافة إلى نظام صوت فائق الجودة.
- تحتوي السيارة أيضًا على ميزات مريحة مثل مقاعد أمامية مكيفة ومدفئة ومقاعد خلفية مدفئة ومكيفة.
- يوجد أيضًا تكييف متعدد المناطق وإمكانية الدخول والتشغيل بدون مفتاح ومرايا خارجية مدفئة وقابلة للتعديل كهربائيًا.

هذه بعض المواصفات والإضافات الأساسية لسيارة كاديلاك إسكاليد 2021. يمكنك البحث عن نسخ وتجهيزات محددة للحصول على مزيد من التفاصيل والخيارات المتاحة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا