مواصفات سيارة هيونداي سوناتا 2018

الامارات 7 - سيارة هيونداي سوناتا 2018 هي سيارة سيدان متوسطة الحجم تأتي بمجموعة متنوعة من المواصفات والمحركات. إليك ملخصاً لأهم مواصفاتها ومميزاتها:

1. المحركات والأداء:
- سوناتا 2018 تقدم مجموعة متنوعة من المحركات لتلبية احتياجات المشترين:
- محرك بنزين سعة 2.4 لتر و 4 أسطوانات يولد قوة 185 حصان وعزم دوران 241 نيوتن متر. يتميز هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ونظام دفع بالعجلات الأمامية.
- محرك بنزين سعة 1.6 لتر و 4 أسطوانات تيربو يولد قوة 178 حصان وعزم دوران 264 نيوتن متر. يتميز هذا المحرك أيضًا بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ونظام دفع بالعجلات الأمامية.
- محرك بنزين سعة 2 لتر و 4 أسطوانات تيربو يولد قوة 245 حصان وعزم دوران 352 نيوتن متر. هذا المحرك يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 أو 8 سرعات ونظام دفع بالعجلات الأمامية.
- محرك هجين قابل للشحن يجمع بين محرك بنزين سعة 2 لتر ومحرك كهربائي. يولد هذا المحرك قوة 192 حصان وعزم دوران 189 نيوتن متر. يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ونظام دفع بالعجلات الأمامية.

2. المقاسات:
- جميع نسخ سوناتا لعام 2018 تأتي بنفس المقاسات:
- الطول: 485.4 سنتيمتر
- العرض: 186.4 سنتيمتر
- الارتفاع: 147.6 سنتيمتر
- قاعدة العجلات: 280.4 سنتيمتر
- البعد عن الأرض: 13.5 سنتيمتر
- قياس العجلات: 17 أو 18 إنش
- الوزن: 1572 كيلوغرام

3. المميزات:
- هيونداي سوناتا 2018 تأتي مع مجموعة من المميزات الهامة:
- فرامل مانعة للانغلاق ABS.
- مخرج كهربائي 12 فولت ومكيف هواء مع تحكم ثنائي في درجة الحرارة.
- إضاءة داخلية محيطية وجهاز إنذار للسرقة داخل السيارة وعن بعد.
- مداخل AUX وUSB وتوافق مع آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.
- نظام فرامل مساعد ووسائد هوائية مزدوجة.
- جهاز تحكم عن بعد مع قفل أبواب مركزي ونظام التحكم بثبات المركبة إلكترونيًا.
- مساعدة عن بدء الحركة على المرتفعات وعجلة قيادة مع أزرار تحكم متعددة الأغراض.
- شاشة معلومات وعدادات للسائق وإمكانية الدخول والتشغيل بدون مفتاح.
- مرايا جانبية قابلة للتعديل والطي كهربائيًا مع إشارات انعطاف.
- مساند أذرع أمامية وخلفية ونظام صوت مكون من 6 مكبرات.
- شاشة وسائط متعددة قياس 7 أو 8 إنشات بحسب النسخة.

باختصار، هيونداي سوناتا 2018 تأتي بمجموعة متنوعة من المحركات والمميزات لتلبية احتياجات المشترين وتوفير تجربة قيادة مريحة وممتعة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا