السويد تنحني .. والسترام : لم اقصد إهانة السعودية

الامارات 7 - في خطوة اعتبرها كثير من المراقبين تراجعا واضحا عن تصريحاتها المسيئة تجاه المملكة العربية السعودية أكدت وزيرة خارجية السويد والسترام أن للسعودية دورا ايجابي كبيرا في المنطقة، بحسب صحيفة الوئام.

وقالت والسترام في كلمة لها أمام البرلمان السويدي : نحن حريصون على علاقتنا وأنا متأكدة من عودة العلاقات فلم انتقد الإسلام ولم أقصد إهانة السعودية وأن الملك سلمان هو خادم الحرمين الشريفين وعلاقتنا طيبة مع السعودية.

وأضافت : لدينا نشاط دولي في حوار الحضارات والأديان حول العالم ونشارك بمؤتمرات حوار الأديان في قطر حيث ان حكومتنا تدعم بالفعل حوار الأديان في السويد وتعطي المساعدات المالية للمسلمين للعب دور أكبر في المجتمع السويدي.

البيان



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا