أسرع السيارات في العالم

الامارات 7 - تعتبر سرعة السيارات من أهم المعايير التي يتم قياسها في عالم السيارات، وهناك العديد من السيارات السريعة التي تمثل ذروة التكنولوجيا والأداء. إليك بعض من أسرع السيارات في العالم حسب السرعة القصوى:

1. بوغاتي شيرون:
- تعتبر بوغاتي شيرون واحدة من أسرع السيارات في العالم، حيث تصل سرعتها القصوى إلى حوالي 304 ميل في الساعة (490 كيلومتر في الساعة).

2. كونيجسيج ريجيرا:
- تأتي كونيجسيج ريجيرا بسرعة قصوى تبلغ حوالي 249 ميل في الساعة (400 كيلومتر في الساعة).

3. هينيسي فينوم F5:
- تعد هينيسي فينوم F5 واحدة من أسرع السيارات، وتبلغ سرعتها القصوى حوالي 301 ميل في الساعة (484 كيلومتر في الساعة).

4. ريماك كونيجسيج جيميرا:
- تأتي ريماك كونيجسيج جيميرا بسرعة قصوى تبلغ حوالي 250 ميل في الساعة (402 كيلومتر في الساعة).

5. تسلا موديل S بلايد:
- تعتبر تسلا موديل S بلايد أحد أسرع السيارات الكهربائية، حيث تصل سرعتها القصوى إلى حوالي 200 ميل في الساعة (322 كيلومتر في الساعة).

6. لامبورغيني أفنتادور SVJ:
- تبلغ سرعة لامبورغيني أفنتادور SVJ القصوى حوالي 217 ميل في الساعة (350 كيلومتر في الساعة).

7. مكلارين سينا:
- تأتي مكلارين سينا بسرعة قصوى تبلغ حوالي 208 ميل في الساعة (335 كيلومتر في الساعة).

هذه مجرد بعض الأمثلة على السيارات السريعة في العالم، وهناك العديد من السيارات الأخرى التي تتميز بأداء رائع وسرعات قصوى مذهلة. يجب ملاحظة أن سرعة السيارة تعتمد على العديد من العوامل مثل القوة والوزن وتصميم السيارة والمحرك والتكنولوجيا المستخدمة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا