إكس في 2024: دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

الامارات 7 - في عام 2024، تركز منصة إكس على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بدلاً من التركيز على الشركات الكبيرة. هذا التغيير في التوجه يأتي بعد الهجمات التي شنها مالك الشركة إيلون ماسك على الشركات الكبيرة في العام السابق بسبب مخاوف حول سلامة العلامة التجارية.

المنصة تسعى إلى جذب شركاء إعلانات صغار لتعويض الخسائر التي تكبدتها من الشركات الكبيرة. ولهذا الغرض، قامت المنصة بإطلاق منتج جديد بسعر منخفض يسمى "التحقق للمؤسسات".

المشتركون في هذا الاشتراك يحصلون على أرصدة إعلانية ودعم ذو أولوية لتعزيز نمو أعمالهم عبر إكس. وتم تخفيض سعر الاشتراك إلى 200 دولار شهريًا بدلاً من 1000 دولار شهريًا لعلامة التحقق الذهبية التي لم تحظى بإقبال كبير.

الاشتراك الجديد يتضمن ميزات مثل علامة التحقق الذهبية للحساب الخاص بالعلامة التجارية، وأولوية الدعم، ومزايا +X Premium، ووصولًا إلى قوائم الوظائف من خلال X Hiring، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعلامات التجارية الكبرى الاستفادة من تعزيزات إضافية لمنشوراتهم من خلال الاشتراك ذو التكلفة العليا، والوصول إلى الحسابات التابعة وتخصيص علامات التحقق الزرقاء لموظفيهم.

هذا التحول يهدف إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتحفيز نموها، ويعكس توجه المنصة لجلب مجموعة أوسع من الشركاء الإعلانيين. إلا أنه يمكن أيضًا للشركات الكبيرة الاستفادة من المزايا المقدمة والتي تسهم في تعزيز حضورهم على المنصة.

يبقى التحدي الرئيسي أن تجد إكس وسيلة لتعويض الخسائر في الإيرادات الإعلانية التي تكبدتها من الشركات الكبيرة التي أنفقت مبالغ كبيرة على الإعلانات داخل التطبيق. تأمل المنصة في جذب نحو ملياري دولار إيرادات في العام، ويعتمد نجاحها في تحقيق هذا الهدف على قدرة العلامات التجارية على رؤية قيمة إكس كأداة للتوعية والترويج للعلامة التجارية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا