كيفية أستخدم ورق الجوافة للكحة

الامارات 7 - لا تتوفر معلومات دقيقة حول كيفية استخدام ورق الجوافة لعلاج الكحة بطريقة محددة. ومع ذلك، يمكن استخدام أوراق الجوافة عادةً في تحضير الشاي عن طريق غليها في الماء المغلي. على الرغم من عدم وجود أدلة كافية على فعالية هذا الاستخدام في علاج الكحة، إلا أن بعض الدراسات أشارت إلى أن مستخلص أوراق الجوافة قد يحتوي على مكونات تمتلك خصائص مضادة للكحة.

يشمل ذلك احتواء أوراق الجوافة على معدن الحديد وفيتامين C، واللذين قد يساعدان في تقليل إنتاج المخاط وتخفيف الكحة والاحتقان الرئوي. كما يمكن أن يساعدوا في تقليل النشاط الميكروبي وتقليل خطر الإصابة بالأمراض التنفسية.

من الجدير بالذكر أن استخدام أوراق الجوافة قد يسبب الغثيان وألمًا مؤقتًا في المعدة لبعض الأشخاص عند تناولها بكميات دوائية. ولا تتوفر معلومات كافية حول سلامة استخدامها للنساء الحوامل والمرضعات.

أخيرًا، ينصح باستخدام أوراق الجوافة بحذر لدى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجلد مثل الإكزيما، نظرًا لاحتمال تهيج الجلد بسبب مركبات كيميائية موجودة فيها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا