بالفيديو والصور: عملية تحرير رهائن هجوم باردو الإرهابي بتونس

الامارات 7 - نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية، صوراً ومقطع فيديو لعملية تحرير الرهائن الذين كانوا محتجزين داخل متحف باردو، وكان من بينهم أطفال ونساء.

وكانت القوات الأمنية التونسية حاصرت مبنى البرلمان والمبنى المجاور له متحف باردو، الذي تمت فيه العملية الإرهابية من قبل متطرفين، وأسفرت عن مقتل 19 شخصاً بينهم 17 أجنبياً.

وتمكنت الشرطة التونسية من قتل أربعة إرهابيين حاولوا اليوم اقتحام مقر برلمان تونس، كما قامت بتحرير الرهائن المحتجزين بمتحف باردو المجاور للعاصمة.

وأعلنت السلطات التونسية مقتل سبعة، بينهم سياح أجانب وتونسيان، أحدهما شرطي، نفذه مسلحان على الأقل ببنادق كلاشنيكوف.

وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية، محمد علي العروي، أعلن في مؤتمر صحفي عن إصابة سبعة سياح تم نقلهم إلى مستشفى شارل نيكول القريب من باردو.

من جهته، قال الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي، إن تونس ستعمل ما بوسعها لمنع حدوث هجمات جديدة، وأكد الرئيس التونسي بعد أن زار جرحى الهجوم بأحد مستشفيات العاصمة، أن السلطات ستتخذ كافة الإجراءات لمنع تكرار مثل هذه الأمور.

وفي ضوء ذلك، أدانت دولة الامارات العربية بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي شهدته العاصمة التونسية اليوم.

24.




شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا